الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأحد 5/2/2017 : صلاح في اختبار صعب بنهائي أمم إفريقيا وسباليتي يعلن عن قائمة الدوري الأوروبي
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الأحد 5/2/2017 : صلاح في اختبار صعب بنهائي أمم إفريقيا وسباليتي يعلن عن قائمة الدوري الأوروبي

يواصل فريق روما اليوم الاستعداد لمواجهة فيورنتينا يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الإيطالي . في الوقت الذي يدخل فيها اللاعب المصلاري محمد صلاح اختباراً صعباً، حينما يشارك مع منتخب بلاده في مواجهة المنتخب الكاميروني، في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، والذي سيقام في تمام الساعة التاسعة مساءاً .

ويبحث محمد صلاح عن تسجيل هدف اليوم مع المنتخب الوطني، ليحتل صدارة قائمة هدافي البطولة . كما يسعى الفرعون المصري لحصد اللقب الإفريقي، وخول التاريخ بمشاركته للمرة الأولى في البطولة، والتي غاب عنها الفراعنة لمدة 3 دورات متتالية، بعدما فازوا في الدورات الثلاثة التي سبقتهم 2006 و2008 و2010 . ويشهد النهائي مع الكاميرون المرة الثانية في الفترة الأخيرة، بعدما التقى المنتخبان في نسخة 2008، والتي فاز بها المنتخب المصري .

تشيزني ودجيكو يساندان صلاح قبل موقعة النهائي

نشر الموقع الرسمي لنادي روما فيديو قصير، لحارس الفريق فوتيشيك تشيزني واللاعب إدين دجيكو، يتمنيان اللتوفيق لزميلهم محمد صلاح، في لقاء النهائي اليوم أمام الكاميرون بأمم إفريقيا .  المقطع الذي حمل عنوان “رسالة من العاصمة الإيطالية روما للفرعون المصري”، تداوله العديد من الجماهير المصرية في إطار مساندة الفراعنة للفوز باللقب .

وهذا هو المقطع المنشور لدعم محمد صلاح

سباليتي يعلن عن قائمة روما للدوري الأوروبي

كشف لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق روما، عن قائمته التي سيخوض بها منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بدءاً من دور الـ32 والذي سيقام في شهر فبراير الجاري . وستكون المواجهة الأولى للذئاب أمام فياريال الإسباني، في لقائي ذهاب وإياب .

وشهدت القائمة عودة ماريو روي بعدما أصيب قبل بداية الموسم بقطع في الرباط الصليبي، خلال فترة الإعداد بالولايات المتحدة الأمريكية . ورغم إصابة أليساندرو فلورينيزي بالرباط الصليبي وعدم اكتمال شفاءه باختلاف روي، لكنه تواجد في القائمة، على أن تكون عودته رسمياً للملاعب في شهر إبريل المقبل .

وهذه هي قائمة روما لبطولة الدوري الأوروبي :

حراسة المرمى: تشيزني، أليسون، لوبونت

الدفاع: فازيو، فلورينزي، بيريز، روديجير، مانولاس، فيرمايلن، جوان جيسوس

وسط الملعب:ناينجولان، باريديس، بالميري، ستروتمان، دي روسي، جيرسون

الهجوم: توتي، دجيكو، محمد صلاح، شعراوي، بيروتي،

روما يكشف عن الحالة الصحية لبيروتي وخيسوس

أصبحت فرص الثنائي دييجو بيروتي، وخوان خيسوس، لاعبا إيه إس روما، ضعيفة للغاية في اللحاق بمواجهة فيورنتينا في الدوري الإيطالي، غدا، الأحد، بعد تعرضهما للإصابة خلال لقاء سامبدوريا الماضي، والذي انتهى بخسارة الذئاب بهدفين مقابل ثلاثة.

وخضع الثنائي لفحوصات طبية دقيقة صباح اليوم، السبت، لتحديد موقفهما من المشاركة من عدمها، فيما أصدر النادي بيانا لتوضيح نتيجة الفحوصات.

وذكر روما في بيانه أن الفحوصات كشفت وجود تورم في أربطة الفخذ الأيمن لبيروتي، ما سيجعل تقييم حالته يتم بشكل يومي لتحديد قدرته على المشاركة في المباريات من عدمها.

وأضاف “أكدت الفحوصات عدم وجود أي مشكلة في العضلات لدى المدافع البرازيلي، ما يعني استمراره في برنامجه التأهيلي للعودة للملاعب في أسرع وقت ممكن”.

يذكر أن روما يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر، يوفنتوس، الذي لعب مباراة أقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *