الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 5/2/2017 : الفريق في مهمة صعبة أمام إنتر ميلان في قمة منافسات الدوري الإيطالي
أخبار يوفنتوس
مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان

أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 5/2/2017 : الفريق في مهمة صعبة أمام إنتر ميلان في قمة منافسات الدوري الإيطالي

يدخل يوفنتوس مساء اليوم اختباراً صعباً، حينما يستضيف نظيره إنتر ميلان في قمة منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي، والتي ستقام في الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، على ملعب “يوفنتوس آرينا” في مدينة تورينو . وتعد مواجهتة اليوفي والإنتر دجيبربي إيطالي قوي سنتظره عشاق الكرة، ونسخة هذا العام تحمل طابعاً مختلفاً على صعيد التنافس على لقب الكالتشيو .

إنتر والخروج من الكبوة .. يوفنتوس والثأر

يوفنتوس في الديربي هو صاحب الموقف الأقوى كونه متصدراً لجدول ترتيب الدوري لبرصيد 51 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه روما الوصيف . ويبحث اليوفي عن الفوز اليوم على مضيفه إنتر ميلان، للحفاظ على صدارة المسابقة والتي يريد حصد لقبها للمرة السادسة على التوالي، بالإضافة للابتعاد أكثر عن منافسيه .

وكانت مباراة الدور الأول لهذا الموسم، قد فشل فيها يوفنتوس، بخسارته من الإنتر بهدفين مقابل هدف، ليسعى للثأر من الخسارة والتي كلفته كثيراً وقتها في منافسات الدوري . أما عن نتيجة آخر مواجهة لليوفي في الكالتشيو، فلديه شحنة إيجابية بعما تغلب على ساسولو بهدفين دون لرد .

أما إنتر ميلان فيحتل المركز الرابع برصيد 42 نقطة، ويبحث عن الاقتراب من يوفنتوس والدخول في المراكز الثباثة الأوى من جدول الترتيب، لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها للموسم المقبل . ورغم أن الإنتر متفوق على صعيد لقاء الذهاب، لكنه سيدخل اللقاء بحثاص عن تجاوز أحزان الخروج من بطولة كأس إيطاليا، بعد الخسارة من لاتسيو في الثلاثاء الماضي بنتيجة 1-2 .

وكان ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، قد أكد أن مواجهة اليوم ستكون قوية، كون الفريقان يضمان أفضل مهاجمين في العالم، وهما هيجواين من يوفنتوس وماورو إيكاردي من الإنتر . وعن مهلجمه الأرجنتيني الآخر الشاب باولو ديبالا، فقد أوضح أليجري أنه يمتع بقدرات ستؤهله لحصد جائزة الكرة الذهبية .

وأضاف :

ديبالا يتمتع بقدرات تؤهله للفوز بالكرة الذهبية. لقد تعافى من إصابته والآن بات يلعب باستمرار ويتطور. هذا العام. توجد متطلبات كثيرة وهو دائما في بؤرة الاهتمام .

هيرنانيز يوافق على الرحيل إلى الدوري الصيني

أبدى البرازيلي أندرسون هيرنانيز لاعب وسط يوفنتوس، موافقته على الرحيل عن فريقه، بعدما خرج من القائمة الأوروبية والتي ستخوض منافسات دوري أبطال أوروبا . وأشارت شبكة “سكاي سبورت” في نسختها الإيطالية، أن هيرنانيز سيرحل إلى نادي هيبي الصيني، بعدما توصل الطرفين باتفاق تام، ليشهد اللاعب آخر أيامه في يوفنتوس .

وكان هيرنانيزقد رفض عرض سابق لنادي جنوي بالانضمام إليه في فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة، بعدما جدد اهتمامه باللاعب منذ الصيف الماضي . وأشارت الشبطة أن حال رحيل اللاعب إلى الدوري الصيني، فستكون قيمة الصفقة 10 ملايين يورو سنوياً، بخلال ما سيتقاضاه هيرنانيز، وهو راتب يبلغ ضعف مثيله في يوفنتوس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *