الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 5/2/2017 : تفاصيل إلغاء مباراة اليوم أمام سيلتا فيجو وزيدان يتحدث عن مصير بيبي
مباراة ريال مدريد وفياريال فرصة لم يستغلها الملكي وضياع لرقم قياسي
فريق ريال مدريد " صورة أرشيفية "

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 5/2/2017 : تفاصيل إلغاء مباراة اليوم أمام سيلتا فيجو وزيدان يتحدث عن مصير بيبي

أعلنت رابطة أندية الدوري الإسباني رسمياً، عبر موقعها تأجيل لقاء اليوم بين ريال مدريد وسيلتا فيجو، والذي كان سيقام ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري على ملعب “بالايدوس” . وكانت هناك بعض التقارير الصحفية التي ألمحت إلى اتجاه الرابطة لتأجيل المباراة، في ظل الأحوال الجوية السيئة في “جاليسيا”، وهو ما حدث بالفعل، بالإضافة لتأجيل لقاء ديبورتيفو لاكحورونيا وريال بيتيس .

وكان عمدة مدينة فيجو قد كشف أن العاصفة التي ضربت المنطقة، تسببت في عدة أضرار لن يتم الانتهاء من إصلاحها قبل يوم الثلاثاء المقبل، ما جعل من الصعب عقد المباراة، خاصة أن سرعة الرياح كانت أكثر من 40 كيلومتراً في الساعة .

في نفس الوقت الذي أعلن فيه عن التأجيل، لم تشير الرابطة للموعد الجديد للمباراة، في الوقت الذي يعاني فيه جدول مباريات ريال مدريد من اظدحام شديد، مع ارتباطه بخوض منافسات دوري أبطال أوروبا .

يذكر أن الفريق لديه لقاء آخر مؤجل في الليجا أمام فالنسيا، والذي سيقام أواخر الشهر الجاري .

عمدة فيجو يكشف تفاصيل إلغاء لقاء ريال مدريد

شلاح عمدة مدينة فيجو أبيل كاباييرو، التفاصيل التي أدت إلى تأجيل لقاء فريق سيلتا فيجو أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني . وأشار كاباييرو في تصريحات لإذاعة “فيجو” أن سوء الأحوال الجوية في منطقة غرب إسبانيا وتحديداً “جاليسيا” حيث أشدت العواصف، وهي ما جعلت من الصعب عقد اللقاء، مشيراً أنه تم إعداد تقرير فني بالأمر والمناقشة مع رئيس نادي سيلتا فيجو حول الوضع .

وأضاف :

هذه الليلة العاصفة كانت شديدة للغاية، وأدت لوقوع إحدى اللوحات من الملعب. أرضية الميدان ليست في حالة جيدة، وفي هذه الظروف، نعطي الأولوية لسلامة الأشخاص .

وتابع :

تم اتخاذ القرار بالاتفاق مع رئيس سيلتا فيجو كارلوس مورينيو، والمسئولين الفنيين عن الملعب، ورجال الإطفاء وجميع القطاعات المعنية .

زيدان يتحدث عن مصير بيبي

خلال المؤتمر الصحفي للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، قبل مواجهة سيلتا فيجو، والتي تم تأجيلها، كشف عن احتمالية رحيل مدافع الفريق بيبي . وأوضح زيدان أن اللاعب البرازيلي سيفكر في قراره سواء بالبقاء أو الرحيل عن صفوف الملكي، مشيراً إلى أنه سيحترم قراره أياً كان، رغم رغبته في أن يظل في الفريق .

وينتهي عقد بيبي مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، ولكن حتى الآن لم ينجح النادي في التجديد مع اللاعب، بعد فشل المفاوضات التي أقيمت بينهما في الفترة، وشهدت اختلافاً في بند مدة التعاقد .

وصرح زيدان :

نحن نفكر فقط في بيبي الآن حتى يأتي يونيو/حزيران المقبل، وسنرى لاحقا ماذا سيحدث في ضوء ما قدمه بيبي للنادي، لابد من احترام كل ما سيحدث معه .

إنه لاعب مهم بهذا الفريق لكل ما قدمه، سنرى ماذا سيحدث ولكن بالطبع أريد أن يبقى بيبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *