الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي اليوم الأحد 5/2/2017 : متذيلو الترتيب ينجحون في اختبار النقاط ويفشلون في الترتيب
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي اليوم الأحد 5/2/2017 : متذيلو الترتيب ينجحون في اختبار النقاط ويفشلون في الترتيب

اختتمت منافسات الجولة الـ17 من دوري الخليج العربي الإماراتي، والتي استمرت مبارياتها على مدار الثلاثة أيام الماضية، شهدت إطلاق مبادرة “التشجيع المثالي” . واليوم سنقدم لكم ملخصاً سريعاً، بنتائج لقاءات آخر يوم في الجولة وهو السبت، والتي شهدت صراعاً من الفرق التي تبحث عن الهروب من شبح الهبوط لهذا الموسم .

وأقيمت بالأمس مباراتان، الأولى استطاع فيها الإمارات أن يكتسح مضيفه الشباب برباعية نظيفة، لكنها لم تشفع له التقدم في جدولى الترتيب . سجل الأهداف الأربعة للإمارات كل من ساشا في الدقيقة الثانية، وماراد باتنة هاتريك في الدقائق 45 و53 و87 (ركلة جزاء) . بهذه النتيجة ارتفع رصيد الإمارات إلى 12 نقطة، لكنه ظل حتفظاً بمركزه قبل الأخير . أما الشباب فتوقف بالخسارة رصيده عند 24 نقطة، لينهي الجولة في المركز السادس .

أما المباراة الثانية فنجح فيها بني ياس في تحقيق ثاني فوز له بالموسم الحالي، على حساب حتا بهدف دون رد، أحرزه الفرنسي فوفيللو كريستوفر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في شوط المباراة الثاني . بهذه النتيجة رفع بني ياس رصيده إلى 8 نقاط، لكنها لم تشفع له التقدم في الترتيب، ليظل في المركز الأخير . أما حتا فاحتل المركز العاشر برصيد 17 نقطة، وفشل بعد هزيمته في تجاوز مركزه على حساب الوحدة .

والجدول التالي، يوضح ملخص مباراتي الأمس من لقاءات الإسبوع الـ17 من دوري الخليج العربي الِإماراتي، والذي سيستهل منافسات الجولة الـ18 يوم الخميس المقبل .

يذكر أن الجزيرة ظل لهذه الجولة متصدراً لجدول ترتيب المسابقة برصيد 44 نقطة، مبتعداً عن أقرب منافسيه العين بفارق 7 نقاط صاحب المركز الثاني . ويقترب العين من منافسين آخرين على لقب الدوري لهذا الموسم، هما الوصل صاحب المركز الثالث برصيد 36 نقطة، والأهلي الرابع برصيد 35 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *