الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الأحد 5/2/2017 : النصر مع العميد في الترتيب وأحزان الوحدة مستمرة
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الأحد 5/2/2017 : النصر مع العميد في الترتيب وأحزان الوحدة مستمرة

اختتمت مساء اليوم منافسات الجولة الـ17 من الدوري السعودي ، والتي استمرت لمدة 4 أيام انتهت مساء أمس السبت، بمواجهتين للهروب من المراكز المتأخرة بجدول الترتيب والهبوط . وشنقدم لكم في ملخص اليوم نتائج لقائي الأمس، وتأثيرهما على جدول ترتيب الأندية .

البداية من فريق النصر والذي تقاسم المركز الثالث مع الاتحاد، عقب تغلبه على الخليج بثلاثة أهداف دون رد . سجل ثلاثية النصر كل من قاسم الأوجامي (هداف ذاتي من لاعب الخليج) في الدقيقة 22، محمد السهلاوي في الدقيقة 39 ومارين توماسوف في الدقيقة 92 .

والجدير بالذكر أن محمد السهلاوي كان بإمكانه تسجيل هدف ثان شخصي له والثالث للفريق، في الدقيقة 68 حينما احتسبت للنصر ركلة جزاء، لكنه فشل في تسديدها . بهه النتيجة رفع النصر رصيده إاى 35 نقطة ليحل ثالثاً في الترتيب، فيما توقف رصيد الخليج عند 13 نقطة، وفشل في التقدم في مركز أفضل بجدول الترتيب، ليظل في المركز قبل الأخير (13) .

المباراة الثانية زدادت فيها أحزان فريق الوحدة، بعدما تلقى الخسارة من ضيفه الفيصلي بهدف دون رد، أحرزه البرازيلي لويس جوستافو في الدقيقة 52 . وبفضل هذه الهدف تقدم الفيصلي في جدول الترتيب ليصبح في المركز الـ11 برصيد 17 نقطة، بينما احتفظ الوحدة بمركزه الـ14 بعدما توقف رصيده عند 13 نقطة، ليفشل الفريق في الفوز على الفيصلي في لقاء الإياب هذا الموسم، بعد هزيمته في الذهاب بهدفين مقابل هدف .

وشهدت المباراة خوض لاعبي الوحدة للمباراة بعشرة لاعبين، في الدقائق الأخيرة، بعدما طرد اللاعب موسى هادي مدخلي في الدقيقة 85 .

والجدول التالي يوضح ملخص سريع بنتائج مباراتي الأمس من الدوري السعودي في مواجهات الجولة الـ17، علماً بأن منافسات الجولة التالية ستبدأ يوم الخميس من هذا الإسبوع .

ويتصدر الهلال ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة، يليه بفارق نقطة واحدة الأهلي الوصيف ثم يتقاشم النصر والاتحاد المركزين الثالث والرابع بنفس الرصيد 35 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *