الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية الترم الاول ٢٠١٧
نتيجة الشهادة الابتدائية
الازهر الشريف

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية الترم الاول ٢٠١٧

ينتظر كل طلبة الازهر الشريف ، نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية ،  هى نتيجة الترم الاول للعام الحالى ٢٠١٧ ، و كلنا نقدر تلك الظروف التى يمر بها كل طالب من الطلاب ، و لذا فنحن دائما بجانب اى منكم و كما تودون ، فقط يمكنكم ان تقوموا ببعض الاشياء الهامة ، و التى من شانها ان تعمل على تقدمكم دائما ، حيث يجب على كل فرد ان يقدر امكاناته جيدا كى يعرف اين هو حقيقة ، و انت فى هذا السن يتناسب معك ذلك جيدا فاعمل على تحديد ذلك سريعا ، و توجد لذلك طرق كثيرة و متعددة .

حيث يمكنك تعريف نفسك بطريقة بسيطة ، حدد درجة لكل سؤال و قم بالاجابة عليه ، حيث يجب الاجابة على سؤالين هما من انت؟ و بماذا يجب ان اهتم؟ ، فهل انت شخص ام مجرد مسمى وظيفي ، و اعمل على وصف نفسك فى عدد بسيط من الكلمات ، تقوم فيها بوضع داتك امامك واضحة ليس كما يقوا الناس عنك ، كل ما تتمتع به و ما هو خفى عن الاخرين داخل نفسك ، و هل لديك نظام القيم و التمسك بها و لا نساوم نفسك ، و انت الان نتنتظر نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية الترم الاول ٢٠١٧ .

و ما عليك فعله هو ليس من انت ، و لكن مجرد جزء صغير من الكل لما يحددك ، و اذا كنت تتناول نفسك فقط كما المسمى الوظيفي الخاص بك او حياة شريكك ستكون الحياة مملة ، و لا يكون لديك الشعور بالذات او بتقدير الذات .

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية

و يمكنكم الاستعم عن نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية من هنا  .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *