الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع السبت 4/2/2017 : حزب التجمع يعقد إجتماعاً لمناقشة التعديلات الوزارية الجديدة التى قدمها رئيس الوزراء للبرلمان
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع السبت 4/2/2017 : حزب التجمع يعقد إجتماعاً لمناقشة التعديلات الوزارية الجديدة التى قدمها رئيس الوزراء للبرلمان

ننشر اهم اخبار مصر من اليوم السابع السبت الموافق 4/2/2017 والتى تضمنت قيام الأمانة المركزية لحزب التجمع بعقد إجتماع لمناقشة موقف الحزب من التعديلات الوزارية التى عرضها المهندس شريف إسماعيل على الرئيس عبد الفتاح السيسى ، والتى من المقرر أن يصوت عليها البرلمان بالموافقة أو الرفض .

وتضمنت التفاصيل التالى :

حزب التجمع يعقد إجتماعاً لمناقشة التعديلات الوزارية الجديدة التى قدمها رئيس الوزراء للبرلمان

صرح المهندس محمد فرج القيادى بحزب التجمع ، صباح اليوم السبت ، بانه من المقر ان تجتمع الأمانة المركزية لحزب التجمع لمناقشة موقف الحزب من التعديلات الوزارية التى عرضها المهندس شريف إسماعيل على الرئيس عبد الفتاح السيسى، والتى من المقرر أن يصوت عليها البرلمان بالموافقة أو الرفض.

وأضاف إن الاجتماع سوف يناقش ضرورة تغيير الحكومة سياساتها وليس مجرد إحلال وتبديل شخصيات دون تغيير السياسات ، مشيراً إلى أن الحزب سبق واعترض على القرارات الاقتصادية التى اتخذتها الحكومة،وساهمت فى ارتفاع أسعار عدد من السلع والتى شهدت موجة ارتفاع أخرى فى بعض السلع التموينية.

اللجنة الاقتصادية بالبرلمان تنتهى من مناقشة 65 مادة من مشروع قانون الاستثمار

أكد النائب حسن السيد ، عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب ، على أن اللجنة قد انتهت من مناقشة 65 مادة من مشروع قانون الاستثمار الذى انتهت منه الحكومة خلال الفترة الماضية .

واوضح النائب أن مجلس الدولة يقوم بعملية ضبط الصياغة واللغة فقط، على أن يصل للبرلمان خلال أيام للتصديق عليه ، مشيراً إلى أن اللجنة سوف تقيم خلال الأسبوع المقبل جلسات استماع مع خبراء اقتصاد واسثتمار لعرض النسخة النهائية من مشروع القانون عليهم واستطلاع رأيهم فيه.

 مؤكداً على أن البرلمان سوف يأخذ شهر واحد فقط فى مناقشة مشروع القانون بمجرد وصوله للمجلس وإحالته للجان المختصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *