الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم السبت 4/2/2017 : قوات التحالف العربى ترسل طائرة لنقل جرحى المعارك الذين سقطوا خلال الأيام الماضية
الحوثيين
اليمن

اخبار اليمن اليوم السبت 4/2/2017 : قوات التحالف العربى ترسل طائرة لنقل جرحى المعارك الذين سقطوا خلال الأيام الماضية

نتابع معكم اخر اخبار اليمن التى تم الإعلان عنها صباح اليوم السبت الموافق 4 من شهر فبراير الجارى والتى إشتملت على عدد من المستجدات الهامة التى من أبرزهات إرسال قوات التحالف العربى طائرة لها  لاجلاء جرحى المعارك الذين سقطوا خلال الأيام الماضية في جبهة المخا.

وجاءت التفاصيل الهامة والبارزة فى التالى :

قوات التحالف العربى ترسل طائرة لنقل جرحى المعارك الذين سقطوا خلال الأيام الماضية

قامت قوات التحالف العربى ، الذى تقوده المملكة العربية السعودية ، فجر أمس الجمعة ، بإرسال طائرة تابعة لها للقيام بإجلاء جرحى المعارك الذين سقطوا خلال الأيام الماضية في جبهة المخا.

حيث غادل هذه الرحلة 26 جريح من العاصمة اليمنية المؤقتة عدن الى مستشفيات الخارج ، وكان من بينالحرجى والمصابين معاذ الميسري الذي تعرض لإصابة بصاروخ حراري اخترق جسده وسكن فخذه الأيمن.

وأكد القيادى ابو زرعة المحرمي على أن هذه الدفعة القادمة من المصابين  يتم الترتيب لتسفيرهم إلى الخارج لتلقى العلاج اللازم لهم ، مشيداً بدور قوات التحالف العربى في جبهات القتال وفي الدعم اللوجستي وبالتحديد الإهتمام بالجرحى.

ومن جانبه فقد صرح مصدر طبى خلال الايام الماضية بأن جرحى إشتباكات المخا قد قامت مستشفيات عدن بإجراء اسعافات اولية وعمليات جراحية لهم ولكن خطورة إصابات البعض استدعت تسفيرهم للخارج.

وأشار المصدر إن جهودا جبارة بذلت من قبل القيادة التحالف العربي في عدن لتسفير الجرحى تكللت بالنجاح بتسفير عدد من الجرحى خلال الأسابيع الماضية.

ومن جانبهم فقد أعرب المصابيين عن شكرهم وتقديرهم للتحالف العربي جراء هذه اللفتة التي اتت في وقت الجرحى كانوا بحاجه ماسه للسفر بهم قبل فوات الآوان وهذا ما بادرت به دول التحالف العربي ، الذى تقودها المملكة العربية السعودية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *