الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم السبت 4/2/2017 : مقتل 9 من الميليشيات الحوثية فى مدينة تعز إثر مواجهات مع الجيش اليمنى
اخبار الحوثيين اليوم
اشتباكات مع مؤيدي عبد ربه منصور

اخبار الحوثيين اليوم السبت 4/2/2017 : مقتل 9 من الميليشيات الحوثية فى مدينة تعز إثر مواجهات مع الجيش اليمنى

ننشر أهم واخر اخبار الحوثيين التى تم الإعلان عنها صباح اليوم السبت الموافق 4/2/2017 والتى تضمنت الإعلان عن مقتل 9 من الميليشيات الحوثية إثر مواجهات متفرقة مع قوات الجيش والمقاومة في منطقة الصلو فى محافظة تعز اليمنية التي شهدت معارك عنيفة في الساعات الأخيرة.

وتضمنت التفاصيل عدد من المستجدات الهامة :

مقتل 9 من الميليشيات الحوثية فى مدينة تعز إثر مواجهات مع الجيش اليمنى

أعلنت مصادر عسكرية يمنية ، صباح اليوم السبت ، عن مقتل تسعة عناصر من الميليشيات الحوثية وإصابة العشرات إثر مواجهات متفرقة مع قوات الجيش والمقاومة اليمنية فى منطقة الصلو فى محافظة تعز اليمنية والتي شهدت معارك عنيفة في الساعات الأخيرة.

وأضافت المصادر أن منطقة الصلو جنوب المدينة قد شهدت اشتباكات عنيفة ، تمكن على إثرها الجيش من استعادة قرية الصيار. ولا تزال الاشتباكات تدور في قرية الحود جنوب المدينة.

كما تشهد المخا مواصلة قوات الجيش الوطني التى تساندها طيران التحالف العربى ، الذى تقوده المملكة العربية السعودية ، عملية تمشيط للمدينة ومحيطها مضيقةً الخناق على ما تبقى من عناصر الميليشيات الحوثية .

والجدير بالذكر أن المليشيات الحوثية كانت قد اختطفت 20 مواطناً من أبناء قريتى الزُحَيِطْ ووادي البِطاح بالتعزية شمال المدينة ، كما قامت بقصف القرى السكنية في مديرية مقبنة غرب تعز بمضادات الطيران من مواقعهم في جبل العُويِّدْ.

هذا وألقت طائرات التحالف العربي منشورات تدعو فيها أهالي مدينة المخا إلى تجنب تجمعات ميليشيات الحوثي وصالح حرصاً على سلامتهم مما من الممكن أن يتعرضون له .

وفي السياق ذاته فقد أكدت مصادر قبلية إن المقاومة الشعبية في منطقة قيفة في محافظة البيضاء تمكنت من السيطرة على موقع السميط العسكرى بعد معارك عنيفة مع الميليشيات الحوثية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *