الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم السبت 4/2/2017 : مجلس نقابة الصحفيين يعقد اجتماعه الأخير بشأن فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفى لمنصب النقيب
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم السبت 4/2/2017 : مجلس نقابة الصحفيين يعقد اجتماعه الأخير بشأن فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفى لمنصب النقيب

نعرض اخر اخبار مصر اليوم السبت الموافق 4/2/2017 التى تناولتها الصحف المحلية والتى جاء على رأسها إعلان مجلس نقابة الصحفيين عن قيامه بعقد اجتماعه الأخير برئاسة النقيب يحيى قلاش مساء اليوم لفتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفى على منصب النقيب و6 من أعضاء مجلس النقابة.

وجاءت التفاصيل فى التالى :

مجلس نقابة الصحفيين يعقد اجتماعه الأخير بشأن فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفى لمنصب النقيب

من المقرر مساء اليوم السبت أن يعقد مجلس نقابة الصحفيين اجتماعه الأخير ، برئاسة النقيب يحيى قلاش  استعدادًا لفتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفى على منصب النقيب و6 من أعضاء مجلس النقابة.

كما سوف يناقش الإجتماع المذكرة المقدمة من قبل  أعضاء بالجمعية العمومية والتى تطالب بإحالة محمد السيد صالح رئيس تحرير جريدة المصرى اليوم  وإيهاب الزلاقى رئيس تحريرها التنفيذى للتأديب النقابى بسبب عدم التزامهما بميثاق الشرف الصحفى والوقوف صفًا واحدًا مع الإدارة ضد أحد زملائهم بالمؤسسة “أبو السعود محمد”.

كما يناقش المجلس المذكرة التى تقدم بها علاء العطار ضد الدكتور أحمد السيد النجار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ، بالإضافة إلى بحث الإجراءات الإدارية والتنفيذية لانتخابات التجديد النصفى المقرر إجراؤها على منصب النقيب و6 أعضاء وتحديد اللجنة المشرفة على الانتخابات خلال اجتماع اليوم.

وكانت نقابة الصحفيين قد تلقت إخطارًا من جريدة المصرى اليوم يفيد بمجازاة أبو السعود محمد عضو مجلس النقابة بـ5 أيام، بسبب عدم حضوره التحقيقات التى أحيل إليها العضو بسبب تضامنه مع الزملاء الذين نقلوا نقلاً تعسفيًا للإسكندرية.

وكان علاء العطار ، رئيس تحرير مجلة الأهرام العربى ، قد تقدم بطلب عاجل لرئيس المجلس الأعلى للصحافة ونقابة الصحفيين، لإحالة رئيس مجلس إدارة الأهرام أحمد السيد النجار، إلى التحقيق، بسبب وقائع خاصة بالمجلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *