الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة الشرق الداعمة لجماعة الإخوان المسلمين علي القمر الصناعي نايل سات وهوت بيرد
تردد قناة الشرق
الشرق

تردد قناة الشرق الداعمة لجماعة الإخوان المسلمين علي القمر الصناعي نايل سات وهوت بيرد

احتفلت الصفحة الرسمية لقناة الشرق الاخبارية الفضائية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك امس الاثنين الموافق الثلاثين من شهر مايو بوصول عدد متابعيها الي المليون متابع، حيث قامت بوضع صورة الغلاف للصفحة عبارة عن رقم مليون وبجانبه كلمة شكرا حيث تشكر القناة متابعيها كما تشكر ايضا اعلاميها والفنيين القائمين عليها ايضا.

قناة الشرق “لكل المصريين”

اطلقت قناة الشرق عبر صفحتها علي موقع فيس بوك شعار “قناة الشرق لكل المصريين”، حيث تقدم القناة تفاصيل وتحليل كامل لكل الاحداث التي تحدث في مصر وفي كل الدول العربية ايضا يوميا عبر استديوهاتها حتي يصل للماشهد كل ما هو جديد اولا باول.

جديرا بالذكر ان قناة الشرق انطلقت عقب ثورة الثلاثين من يونيو وعزل الدكتور محمد مرسي وفض اعتصامي النهضة ورابعة العدوية فجاءت مدافعة عن جماعة الاخوان المسلمين وداعمة لكل اعضاء الجماعة، كما طالبت قناة الشرق باستمرار بعودة الشرعية للبلاد والمتمثلة في عودة الدكتور محمد مرسي رئيسا لمصر.

وكانت قناة الشرق ومازالت تنقل اخبار المتعقلين من داخل السجون المصرية وعرضها علي شاشتها لنقل معاناتهم التي يعانوها من داخل السجون، ويمكنكم متابعة برامج قناة الشرق عبر التردد الخاص بها علي القمر الصناعي نايل سات او القمر الصناعي هوت بيرد او عن طريق البث الحي للقناة علي شبكة الانترنت او عن طريق صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

تردد قناة الشرق علي القمر الصناعي نايل سات وهوت بيرد

تعرضت قناة الشرق للعديد من اعمال التشويش والشوشرة نظرا لمعارضتها المستمرة لنظام الحكم الحالي في مصر فهي معتبرة ما حدث في الثلاثين من يونيو هو مجرد انقلاب عسكري انقلاب علي الشرعية، ولمتابعة ما تقدمه قناة الشرق عليكم ضبط اجهزة الاستقبال علي تردد 12604 افقي علي قمر نايل سات، او تردد 11200 عمودي علي قمر هوت بيرد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *