الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم السبت 4/2/2017 : النادي يطرح استفتاء حول محمد صلاح وجرينيير يوجه رسالة إلى ليون
أخبار روما
فريق روما

أخبار روما اليوم السبت 4/2/2017 : النادي يطرح استفتاء حول محمد صلاح وجرينيير يوجه رسالة إلى ليون

يواصل فريقق روما الإيطالي استعداداته لمواجهة فيورنتينا، يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي . وكان الموقع الرسمي للنادي، قد طرح استفتاءاً على جماهيره، للتصويت حول إمكانية عودة المصري محمد صلاح بلقب كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، غداً الأحد حينما يواجه منتخب بلاده نظيره الكاميروني في نهائي البطولة .

وكان المنتخب المصري قد تأهل للنهائي بعد فوزه على بوركينا فاسو بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والضافي بالتعادل بهدف لكل منهما . أما منتخب الكاميرون فوصوله جاء عبر فوزه على غانا، بهدفين دون رد .

وتعد هذه النسخة من أمم إفريقيا هي الأولى التي يشارك فيها صلاح مع منتخبه، بعد غياب عن التأهل للبطولة على مدار 3 دورات متتالية . ويقترب الفرعون المصري من تحقيق لقب جديد في لقاء النهائي، فحال تسجيله لهدف سيكون رصيده التهديفي 3 أهداف، وهو ما يعني تقاسمه صدارة هدافي البطولة مع لاعب الكونغو جونيور كابانانجا، والذي يتصدرها بثلاثة أهداف .

لاعب روما الجديد يوجه رسالة إلى ناديه السابق

وجه الفرنسي كليمينت جرينيير لاعب روما الجديد، رسالة إلى ناديه السابق ليون الفرنسي، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن انضمامه لنادي العاصمة الإيطالية في انتقالات الشتاء .  وأكد جرينيير أنه تعرض لإصابات خطيرة، خلال فترة الثلاثة مواسم الأخيرة، ما تسبب في ابتعاده عن المشاركة في بطولة كأس العالم 2014 . وأشار اللاعب أنه سيثبت للجهاز الفني لليون، مدى خطأه في عدم الاعتماد عليه في الفترة الأخيرة .

وأضاف :

عندما عدت من الإصابة كان هناك الكثير من لاعبي الوسط في ليون الذي يؤدون بشكل مميز، ولم يكن من السهل الدخول في تشكيلة الفريق الأساسية، لكني كنت أتدرب بشكل قوي لأكون مستعدا للمشاركة، والآن أريد أن أثبت لليون أنهم كانوا مخطئين .

وعن فريقه الجديد روما قال جرينيير :

روما واحد من أفضل أندية أوروبا ولهذا لم يكن صعبا اتخاذ القرار عندما طلبوا ضمي، والآن نستهدف منافسة يوفنتوس والفوز بلقب الدوري، وأيضا أتمنى أن أعود للمنتخب الفرنسي مجدداً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *