الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم السبت 4/2/2017 : الإعلان عن موقف بارزالي من المشاركة في مواجهة الإنتر والصحف تتكهن بمصير أليجري
أخبار يوفنتوس
فريق يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم السبت 4/2/2017 : الإعلان عن موقف بارزالي من المشاركة في مواجهة الإنتر والصحف تتكهن بمصير أليجري

يختتم فريق يوفنتوس اليوم استعداده، للمواجهة المرتقبة غداً الأحد أمام لإنتر ميلان، في قمة منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي . وسيعلن ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق ظهر اليوم، عن قائمة فريقه للمباراة، كاشفاً خلال المؤتمر الصحفي بمقر النادي عن إمكانية مشاركة بعض اللاعبين الذين تحوم حولهم الشكوك للإصابة .

البداية مع مدافع يوفنتوس أندريا بارزالي والذي أشارت شبكة “ميدياست” التليفزيونية، أنه تغيب عن مران أول أمس الجمعة في إطار التجهيز لمواجهة الإنتر . وأوضحت أن اللاعب يعاني من نزلة برد فقط، وليس إصابة عضلية كما زعم البعض . واختتمت الشبكة حديثها أنه اليوم سيتم حسم مصير مشاركته في لقاء الغد، مرجحة أن بارزالي سيغيب بشكل كبير نظراً لارتفاع درجة حرارته .

يذكر أن يوفنتوس هو متصدر جدول ترتيب الكالتشسو برصيد 51 نقطة، فيما يحتل إنتر ميلان المركز الرابع برصيد 42 نقطة، علماً بأن اليوفي لديه مباراة مؤجلة أمام كورتوني .

الصحف الإيطالية تتكهن بمصير أليجري

يسيطر الغموض على مصير المدرب ماسيمليانو أليجري، من الاستمرار مع فريقه يوفنتوس، في ظل الحديث المثار في الفترة الأخيرة حول اقترابه من الرحيل عن قلعة السيدة العجوز، بنهاية الموسشم الحالي . وأشار موقع “توتو يوفي” أنالمدير الفني لفيورنتينا باولو سوزا، يعد من المرشحين لتولي المسئولية الفنية ليوفنتوس، خلفاً لأليجري .

وأكد الموقع أنه تم بالفعل الاتصال بين الطرفين، بالرغم من أن مسيرة أليجري مع يوفنتوس جيدة، فبعد توليه مسئولية الفريق عام 2014، استطاع التتويج بثنائية الدوري والكأس لمرتين، كما وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2015 .

أليجري يفاجئ يوفنتوس بزيارة مقر النادي

فاجأ الفرنسي باتريس إيفرا جناج أوليمبيك مارسيليا الحالي، بزيارة ناديه القديم يوفنتوس مساء الجمعة، بعدما رحل عن ضفوفه إلى النادي الفرنسي خلال موسم الانتقالات الشتوية المنتهي منذ أيام . وحرص إيفرا على التواجد مع زملائه والتقط الصور التذكارية معهم، مؤكداً أن الرحيل لم يكن خياراً سهلاً بالنسبة إليه، لكنه فضل المغادرة لأن مستواه لم يكن كافياً للاستمرار .

وصرح إيفرا :

مع بداية الموسم كنت أشارك في مباريات قليلة، وبعد مرور الوقت وبأسلوب مهذب أخبرت المدرب بأني أريد المشاركة في المباريات بشكل أكثر، وأخبرني بأنه لا داعٍ للقلق لأن هناك أيضا مباريات دوري الأبطال، والموسم لايزال طويلا، ولكن لعب مباراة واحدة في الشهر لم يكن أمرا يروق لي .

وأضاف :

بعد انتهاء الإجازة والأعياد، عندما عدت للمران لم أكن سعيدا، ووقتها قررت الرحيل، ربما يصف البعض القرار بالأنانية، لكني لم أكن أرغب في ألا أكون بكامل تركيزي مع الفريق، فالتركيز بنسبة 90% هنا ليس أمرا كافياً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *