الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي اليوم السبت 4/2/2017 : ختام لقاءات الإسبوع الـ17 بمبارتي القاع
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي اليوم السبت 4/2/2017 : ختام لقاءات الإسبوع الـ17 بمبارتي القاع

تختتم مساء اليوم منافسات الإسبوع الـ17 من دوري الخليج العربي الإماراتي، بمبارتين في صراع الهروب من شبح الهبوط . وسنقدم لكم في ملخصنا الإخباري عن الدوري، تفاصيل مواجهتي اليوم بالإضافة إلى نتائج مباريات الأمس .

حيث ستسهل لقاءات اليوم باستضافة حتا لفريق بني ياس، في مباراة يسعى فيها الثنائي لتحقيق الفوز والذي غاب عنهما منذ الجولة العاشرة من الدوري . حتا صاحب المركز العاشر برصيد 17 نقطة، يرغب في تجاوز مركزه المتسلوي معه الشارقة التاسع، والحفاظ على تواجده في منطقة الوسط بالدوري . أما بني ياسفيحتل المركز الأخير برصيد 5 نقاط، ويريد حصد النقاط الثلاثة لمحاولة الهروب من الهبوط .

أما المباراة الثانية فسيحل فيها الإمارات صاحب المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط، ضيفاً على الشباب صاحب المركزسادس برصيد 24 نقطة، في مواجهة صعبة . ويرغب الإمارات في الهروب من الهبوط، لكنه يواجه تحدي باللعب أمام الشباب والذي يسعى للتقدم نحو المربع الذهبي، وحال الفوز اليوم سيتخطى الوحدة ليتحل المركز الخامس .

والجدول التالي يوضح مواعيد مبارتي اليوم وفقاً لتوقيت الإمارات والقنوات الناقلة

المتصدر يعبر كلباء والعين يتجوز النصر

أقيمت بالأمس 3 مباريات ضمن لقاءات الجولة الـ17 من دوري الخليج العربي ، وكلها تدور في إطار المنافسة على قمة جدول ترتيب الدوري . البداية ستكون من متصدر الدوري فريق الجزيرة والذي تمكن من الاحتفاظ بالصدارة، عقب الفوز على اتحاد كلباء بهدف دون رد . وقاد علي مبخوت فريقه بهدف المباراة للوصول إلى رصيد 44 نقطة ليحافظ على القمة، بينما توقف رصيد كلباء عند 16 نقطة في المركز الـ11 .

أما المباراة الثانية فتمكن فيها الأهلي من التغلب عن دبا الفجيرة، بهدفين دون رد . سجل ثنائية الأهلي أحمد خليل وحبيب الفردان، في الدقيقتين 34 و44 . بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 35 نقطة ليحتل المركز الرابع في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد دبا عند 12 نقطة في المركز الـ12 .

أما ثالث المباريات فاستطاع فيها العين تحقيق فوز غال على النصر، بثلاثية نظيفة ساعدته كثيراً في موقفه من المنافسة على لقب الدوري . سجل الأهداف الثلاثة كل من كايو لوكا وإسماعيل أحمد وعمر عبد الرحمن “عموري”، في الدقائق 22 و58 و78 . بهذه النتيجة ارتفع رصيد العين إلى 37 نقطة في المركز الثاني، بينما حافظ النصر على مركزه كثامن الترتيب برصيد 22 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *