الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم السبت 4/2/2017 : الجولة الـ17 تختتم بمواجهات الهروب من الهبوط
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم السبت 4/2/2017 : الجولة الـ17 تختتم بمواجهات الهروب من الهبوط

تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الـ17 من الدوري السعودي والتي استمرت على مدار 4 أيام، شهدت لقاءات هامة . ونهاية مباريات الإسبوع سيكون بصراع الفرق للهروب من شبح الهبوط، في مباراتين تحملان نفس الطابع، وهو لا بديل عن الفوز للابتعاد عن فرق القاع .

المباراة الأولى سيستضيف فيها الخليج صاحب المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، فريق النصر أحد الفرق المتنافسة على قمة الترتيب، محتلاً المركز الرابع برصيد 32 نقطة . ويأمل الخليج على ملعبه أن يحصد الثلاث نقاط لتساعده في مهمته نحو الدخول لمكنطقة الأمان في جدول الترتيب، وهو ما يختلف عن هدف النصر الساعي للتقدم أكثر نحو المتصدر الهلال .

أما آخر مباراة في الجولة الـ17 ستجمع بين الوحدة متذيل الترتيب برصيد 13 نقطة، والفيصلي صاحب المركز الـ12 برصيد 14 نقطة . ويواجه الفريقان نفس الموقف الصعب في المسابقة، ليحاول كل منهما حصد أكبر قدر من النقاط لتفادي الهبوط .

والجدول التالي يوضح موعد مباراتي اليوم، وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى القنوات الناقلة

ديربي جدة يزيد من أحزان العميد

أقيمت مساء أمس أقوى مواجهات الجولة الـ17 من الدوري السعودي “ديربي جدة”، والذي أقيم بين فريقي الاتحاد والأهلي، وانتهت نتيجته لصالح الثاني بأربعة أهداف مقابل هدف . وفشل العميد في كسر سلسلة هزائمه من الملكي، في المواسم الخمس الماضية منذ عام 2012 .

واستطاع الأهلي برباعيته في الاتحاد، أن يعزز موقعه في جدول ترتيب الدوري باحتلاله المركز الثاني برصيد 40 نقطة، ليتقلص فارق النقاط مع الهلال المتصدر إلى نقطة واحدة فقط، بعد تعثره في نفس الجولة بالتعادل أمام القادسية . أما الاتحاد فكلفته الخسارة، توقف رصيده عند 35 نقطة في المركز الثالث موقتاً، منتظراً نتيجة لقاء النصر والخليج مساء اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *