الرئيسية / تطبيقات / تنزيل تحديث الفايبر 2017 للاندرويد والآيفون برابط مباشر
تنزيل فايبر
تنزيل فايبر

تنزيل تحديث الفايبر 2017 للاندرويد والآيفون برابط مباشر

تنزيل تحديث الفايبر فى اصداره الاخير الذى تم تطويره مؤخرا يوم 1 فباير 2017، بالاضافة الى الميزات التى يتمتع بها كبرنامج دردشة يتيح اجراء المكالمات الصوتية والمرئية بجودة مرتفعة، فقد تم اضافة ميزات اخرة جديدة للبرنامج، وبرنامج الفايبر من اشهر ابرامج التى برزت فى مجال الدردشة مما جعله مستخدم من قبل 800 مليون مستخدم فى العالم كله، حيث كان من اوائل البرامج التى ظهرت فى هذا المجال حيث بدا ظهوره بعام 2012، كما كان من البرامج التى جعلت من السهل استخدام البرنامج عبر الكمبيوتر من خلال النسخة الخاصة باللاب توب والكمبيوتر والتى تجعل من السهل عمل محادثات عبر الكمبيوتر للفايبر بطريقة سهلة.

مميزات تحديث الفايبر 2017 الجديدة:

  • حمل برنامج فايبر الاصدار الاخير لهواتف الاندرويد والآيفون وتمتع بالجديد فى البرنامج، حيث تم اضافة مجموعة من الالعاب التى يمكن ان تلعبها مع الاصدقاء، كما يمكن الآن تحديد موقع اصدقاءك وتحديد موقعك.
  • الدردشات المخفية هى ميزة جديدة ايضا حيث يمكن اختيار اخفاء بعض الدردشات من الشاشة الخاص بالتطبيق وقراءتها فى وقتا لاحق.
  • التحكم بالضرر هى خاصية غير موجودة فى اى تطبيق بحيث يمكنك ان تقوم بحذف اى رسالة نصية او صوتية حتى بعد قيامك بارسالها
  • خاصية الرسائل السرية التى يمكن عن طريقها تحديد فترة معينة لرسائلك وتحذف تلقائيا بعد ان يتم فتحها
  • الحذ لجميع الرسائل بطريقة سريعة والتاريخ الخاص بالمكالمات.
  • كما اتاح الفايبر الآن عمل فيديو البث المباشر لارسال رسالة فورية تحتوى فيديو لايف من خلال النقر على الايقونة الخاصة بالفيديو الفورى وتصوير اللحظة الحالية وذلم لمدة 30 ث.

وقد تم اتاحة التحديثات الجديدة لهاتف الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاى ويمكن تنزيله من هنا

ولهواتف الآيفون من هنـــــــــــــا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *