الرئيسية / اخبار التعليم / شاومينج يطلق تطبيق جديد على الهواتف الذكية لتسهيل الغش الالكترونى
شاومينج
صفحة شاومينج

شاومينج يطلق تطبيق جديد على الهواتف الذكية لتسهيل الغش الالكترونى

تصريحات جديدة فاجئنا بها المدعو شاومينج المتسبب فى اثارة ازمة فاقمة ابان امتحانات الثانوية العامة بالعام الماضى ، حيث صرح الادمن الخاص بصفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة بتصريحات و اقوال خطيرة تتحدى بشكل واضح و صريح وزارة التربية و التعليم .

تطبيق جديد لتسهيل الغش الالكترونى :

حيث اعلن ادمن صفحة شاومينج انه قد قام بتصميم تطبيق جديد للهواتف الذكية من اجل العمل على تسهيل تسريب الامتحانات الخاصة بالثانوية العامة بين الطلاب المتابعين لصفحتة و اكد على ان الامتحانات المسربة سوف تعلن على صفحة الفيس بوك و كذلك على الابلكيشن الجديد و اشار الى ان هذا التطبيق الجديد من شأنة تسهيل عملية الغش الالكترونى و كذلك حتى يتاح بديل امام الطلاب فى حال اغلاق صفحة الفيس بوك (شاومينج بيغشش ثانوية عامة ) .

و فى الوقت ذاتة تبذل فيه وزارة التربية و التعليم قصارى جهودها من اجل الوقوف ضد ظاهرة الغش الالكترونى فى جمهورية مصر العربية و التصدى لكافة وسائل الغش خاصاً التى تسلك طريق مواقع التواصل الاجتماعى .

اطلاق تطبيق شاومينج قبل اسبوع من الامتحانات :

جدير بالذكر ان صفحة شاومينج قد ذكرت ان التطبيق الجديد سيكون متاح فى متجر جوجل بلاى قبل بدء امتحانات الثانوية العامة بأسبوع واحد فقط و سيتم ايضاح طريقة التسجيل فى هذا التطبيق على ان يكون لكل طالب باسوورد و اسم مستخدم خاص به و اشار الى ان مساحة التطبيق ستكون ثمانية عشر ميجا فقط ليسهل على الجميع تحميلة .

و قد اوضح ادمن الصفحة ان الهدف الرئيسى من تسريب الامتحانات الخاصة بالثانوية العامة هو ايصال فكرة معينة الى وزارة التربية و التعليم و هى ان مرحلة الثانوية العامة و مرحلة التنسيق تعد ظلم بائن لكافة الطلاب لانها لا تحقق ما يتمنوه فضلاً عن خسارة الدولة لاموال طائلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *