الرئيسية / اخبار التعليم / تسجيل قدرات 2017 ورابط الموقع الإلكترونى قياس
موقع قياس الوطنى
تسجيل قدرات 2017

تسجيل قدرات 2017 ورابط الموقع الإلكترونى قياس

لقد قام مركز قياس الوطنى الخاص بالقياس والتقويم والموجود فى المملكة العربية السعودية بالإعلان عن فتح الباب لتسجيل القدرات لعام 2017 الحالى فى موقع قياس حيث تم الإعلان بشكل رسمى عن هذا فى اليوم الموافق الأحد  22 يناير 2017. حيث تم إطلاق نسخة جديدة قد تم تطويرها من الموقع والذى سيتم بدء التسجيل من خلاله وذلك من أجل الإختبارات للقدرات العامة للبنات ومن خلال تسجيل القدرات وذلك من خلال السجل المدنى او الرقم الخاص بالإقامة وذلك من خلال موقع السجل المدنى تسجيل القدرات وإختبارات البنات العامة. وهناك طرق متنوعة فى دفع الرسوم للفتيات واللاتى يقمن بتسجيل أنفسهن بطريقة الدفع التى تناسبهم كلا منهم على حسب رغبته والمتاح لديهم حيث تتمثل تلك الطرق سواءا من خلال ماكينات الصرف الآلية جيث يتم ذلك من خلال إتباع مجموعة من الخطوات مثل إتباع الخطوات التالية بشكل متتالى أولهما إختيار المدفوعات سداد ثم رقم الخدمة ثم رقم المشترك المرسل للمختبر للقياس والسداد كما يمكن أيضا إستخدام البطاقات الإئتمانية فى السداد أو من خلال مركز قياس الوطنى الإلكترونى.

حيث إن مركز قياس يقوم كل عام بفتح باب التسجيل من أجل قياس قدرات الطلاب للصف الثانى والثالث الثانوى وذلك وفقا لبرامج خاصة يتم إعدادها من قبل المركز مع تحديد مواعيد للإختبارات من أجل قياس القدرات والتى يحرص العديد من الطالبات للثانوية العام لهذا العام بتسجيل أنفسهم والتعرف على قدراتهم. كما يتيح المركز أيضا العديد من الخدمات الأخرى التى تقوم بتوفيرها وتحسينها بشكل مستمر من أجل تقديمها على مستوى عالى من الكفاءة.

وبالتالى نقدم لكم رابط موقع المركز الوطنى للقياس من أجل تسهيل عملية التسجيل من خلاله بإتباع الخطوات البسيطة التى تم الإعلان عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *