الرئيسية / منوعات / اجمل خواطر حب 2017 خواطر عشق للعشاق والمخطوبين
رومانسيه
مسجات جب

اجمل خواطر حب 2017 خواطر عشق للعشاق والمخطوبين

الحب كلمة  ذات معانى عديدة , وبدون الحب لا نستطيع العيش فى هذة الحياة ,  فالحب هو اسمى شئ فى الوجود , وهو كيمياء بين القلوب , كيمياء بين الاشخاص ,  الله يؤلف بين القلوب , فالقلوب بين يدى الرحمن  يقلبها كيفما يشاء ,  احياناً نميل نحو اشخاص  بدون ارادة  , ونجد  نفور نحو اشخاص اخرين , فهذا احساس ونداء داخلى  نحو الاشخاص ,  ربما اتفاق الطباع  , ربما اتفاق الميول والرغبات , فحتى الان لم يعرف  لهذا الاحساس مدلول حقيقى ,  فهى يتحكم فيها القلب , القلب وحده هو الذى يتحكم فى المشاعر والاحاسيس , والله يغير مايشاء بقدرته , الله يبدل الحال , وهو الذى يؤلف القلوب , وقد انشد الشعراء قصائد مطولة فى الحب ,  وتغنى بها  المطربين والمطربات , وكانت هناك حكايات تُنسج حول العشاق , منها ما هو حقيقى ومنها ما هو اساطير ,  فعلى مدار التاريخ كانت هناك  قصص حب كعنتر بن شداد وعبلة وقيس وليلى  وغيرهم من العشاق.

والحب يبدأ بالاعجاب  ثم يتحول شيئاً فشيئاً حتى يصبح حباً  ثم عشقاً , ولقد صصنف الحب لدرجات تبعاً لدرجة الحب , من اشواق , الى هيام ووله وولع , وصبابة , وخلافة وكلها تؤدى الى الحب الذى  فيه , يعشق الحبيب حبيبه  ولا يود فراقة بأى حال من الاحوال , وربما يعشق الصورة, ولا يريد ان يفارقها , ويعشق المحبوب بكل عيوبه , بل لا يرى فيه عيباً على الاطلاق , ويصبح متيماً ومغرماً به.

اجمل خواطر حب 2017 خواطر عشق للعشاق والمخطوبين

وهناك خواطر حب جميلة  ورائعة  على مواقع النت , وعلى كثير من المنتديات , يمكن ارسالها الى العشاق والمخطوبين , فى كل المناسبات وفى عيد الحب , الذى يسمى عيد الفالنتين , عيد العشاق الذى يحتفل به المحبين , يمكن ارسال هذة الاشعار والخواطر القصيرة الى المخطوبين , للتعبير لهم عند مدى الحب والاشواق.

 

تدري إني موت أحبك..وإن مالي غير حبك.. واللي ينبض في ضلوعي.. ما هو قلبي هذا قلبك.. تدري يا فرحي وهمي.. مِن كثر ما إنت في دمي.. كل ما تنظرك عيني.. عيني من عيني تسمي. عمري .. إنني أعيش في فلك حبّك وأسكن شغاف قلبك، فأحاول جاهداً ما استطعت أن أسعد قلب من استحليت لأني بسعادته أسعد وبشقائه أتعذّب، إنّ في قلبي أحاسيس ومشاعر تضطرب كلّما رأيتك، فكأني أريد أن أختفي مِن هذه الدنيا، وأندمج في روحك، لأن نفسي توّاقة إليك، مولعة بك فأصبحت لا أستطيع أن أستغني عنك .. فرفقاً بي، بيديك سعادتي.

علمتني كيف اعزك
ولعيونك بس اشتاق
ونسيت تعلمني الدنيا بغيابك كيف تنطاق

علمني كيف انساك
علمني كيف اهواك واكتفي
علمني كيف اصل الى اعماقك
وابدا الحكايه …
واسير على اوتار قلبك حتى النهايه.

 
مـن قــال أن الإبــتــسامــة رمـــز للــفــرح !!!!

ومـن قــال بــأن الــدمــعــة رمـــز للــحــزن !!!! فــأحــيـــانــاً ..

نــعـــبـــر عــن الــفــرح الــعــظــيــم بــدمــعــة….

ونــلخــص الــحــزن الــعــظيـــم بــإبــتــسامـــه..!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *