الرئيسية / اخبار الرياضة / النادى الاهلى السعودى يعلن التعاقد رسميا مع المدرب البرتغالى جوزيه قوميز
النادى الاهلى السعودى
ادارة النادى الاهلى السعودى

النادى الاهلى السعودى يعلن التعاقد رسميا مع المدرب البرتغالى جوزيه قوميز

كشفت إدارة النادى الاهلى السعودى فى جدة برئاسة مساعد بن هليل الزويهري عبر تغريدة على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” عن إنهاء إجراءات التعاقد رسميا مع المدرب البرتغالى جوزيه قوميز والتى تستمر لمدة ثلاث مواسم فقط قابلة للتجديد.

يذكر أن إدارة نادى التعاون السعودى برئاسة محمد القاسم قد سبق أن فسخت عقدها مساء أمس مع جوزيه من منصبه كمدير فنى للنادى تلبية لرغبته فى ذلك وقرار انضمامه إلى النادى الاهلى بعد رحيل مدربه السابق كريستيان جروس .

وكان المدرب السويسرى كريستيان جروس  قد أعلن خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بالامس عن قراره الرحيل كمدرب للنادى الاهلى بعد انتهاء عقده ورغبته فى عدم التجديد لمواسم أخرى وعلل ذلك بغرض حصوله على قسط من الراحة خاصة بعد جهوده المبذولة فى تدريب اللاعبين واعدادهم خلال الفترة الماضية.

ومن جانبه رشح جروس اسم  البرتغالى جوزيه قوميز كمدرب للنادى بعد رحيله نظرا لخبرته الطويلة وتميزه المعروف فى مباريات الدورى السعودى إلى جانب كفاءته وأداءه الجيد فى تدريب العديد من الاندية العالمية مثل نادى توتنهام هوتسبير الانجليزى وشتوتجارت الالمانى وبازل السويسرى.

كما أكد جروس على أن قرار رحيله عن النادى ليس له أى علاقة بالماديات كما يشيع البعض مشيرا إلى أن الادارة سبق وأن قدمت له عروضا مغرية ــ لا يمكن مقاومتها ــ فى الفترة الاخيرة رغبة منها فى الابقاء عليه إلا أنه أصرعلى الرحيل منه عن البقاء فيه.

يذكر أن النادى الاهلى الملقب بــ”الملكى” كان قد فاز بكأس خادم الحرمين الشريفين للاندية الابطال أول أمس بعد إحرازه هدفين مقابل هدف واحد أمام منافسه نادى النصر السعودى.

واستطاع جروس خلال فترة انضمامه للنادى الاهلى أن يحقق ثلاث بطولات متتالية مع الفريق فى الموسمين الماضيين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *