الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 3/2/2017 : الفريق يختتم تدريباته قبل السفر غداً إلى الإمارات وآخر تصريحات مرتضى عن مباراة السوبر
مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 3/2/2017 : الفريق يختتم تدريباته قبل السفر غداً إلى الإمارات وآخر تصريحات مرتضى عن مباراة السوبر

يختتم اليوم فريق الزمالك تدريباته، بمقر النادي في ميت عقبة بملعب “أبو رجيلة”، استعداداً لمباراة كأس السوبر أمام الأهلي والتي ستقام يوم 10 فبراير الجاري بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي . وقرر الجهاز الفني للأبيض بقيادة محمد حلمي، تعديل موعد مران الفريق اليوم ليصبح في التاسعةوالنصف صباحاً، بدلاً من الثانية ظهراً، وذلك لإعطاء اللاعبين مساحة من الوقت والراحة، قبل السفر غداً إلى الإمارات . وسيعلن حلمي اليوم، قائمة الفريق التي ستسافر للمشاركة في المباراة .

ومن المقرر أن تسافر بعثة الزمالك، لخوض معسكر مغلق بالإمارات، مدته 6 أيام قبل لعب لقاء السوبر . وكان أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على فريق الكرة، قد سبق البعثة بصحبة خالد رفعت مدير التسويق، بسفرهم منذ يومين إلى الإمارات لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بالمعسكر .

ويأتي معسكر الزمالك بعدما خاض واحداً سابقاً في منطقة 6 أكتوبر الإسبوع الماضي، شهد إقامة 3 لقاءات ودية . ثم تدرب الفريق طوال هذا الإسبوع بملعب “أبو رجيلة”، واختتم استعداداته بمواجهة كهرباء القاهرة ودياً بالأمس، في المباراة التي انتهت بفوزه برباعية نظيفة، سجلها محمد ناصف وأسامة إبراهيم وهامي رشدي وأحمد رفعت .

مرتضى : لن نخوض مباراة السوبر إلا في القاهرة

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه قام بإرسال خطاباً رسمياًإلى الجانب الإماراتي، يعلن فيه عدم خوض الفريق لمباراة السوبر أمام الأهلي إلا في القاهرة . وأشار مرتضى أنه لم يتسلم حتى الآن التأشيرات الخاصة بلاعبي الزمالك، وهو ما اعتبره تأخيراً يعطي عدم تكافؤ في المباراة بين الفريقين .

وأضاف أنه أرسل جوازات السفر للاعبين إلى الشركة الراعية للقاء “بريزنتيشن” منذ إسبوع، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم الحصول على التأشيرة . وشدد مرتضى في مقابلة تليفزيونية على شاشة “صدى البلد”، أن الفريقين الزمالك والأهلي، يجب أن يغادرا إلى الإمارات في نفس التوقيت، وهو ما لم يحدث، حيث وصل الأهلي إلى هناك منذ يومين .

مرتضى يكشف عن عدم ممانعته لبيع حامد وجبر

تطرق مرتضى منصور خلال حواره التليفزيوني، إلى لاعبي الزمالك طارق حامد وعلي جبر، واللذان يتواجدن حالياً مع المنتخب الوطني، في مشاركته ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، والتي وصل فيها لخوض مباراة النهائي أمام منتخب الكاميرون . وكشف مرتضى عن عدم ممانعته، من بيع الثنائي حال وصول عرض مناسب، في ظل تألقهما مع الفراعنة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *