الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الثاني محافظة الاسماعيلية اون لاين
الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية 2016

نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الثاني محافظة الاسماعيلية اون لاين

نقدم لكما متابعى موقع تطبيقات وهواتف نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 للفصل الدراسى الثانى لجميع المحافظات التى ظهرت بها اون لاين , وفى هذا المقال نستعرض نتيجة الصف الثالث الإعدادى لطلبة وطالبات محافظة الإسماعيلية متمنين لهم دوان التوفيق , تابعونا

محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية :

قام محافظ الإسماعيلية , اللواء يس طاهر , بإعتماد نتيجة العشرة الأوائل بالشهادة الإعدادية بالإسماعيلية , وذلك فى حضور وكيل وزارة التعليم بالمحافظة , المهندس سرور إبراهيم سرور .

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة اعتماد النتيجة للشهادة الإعدادية بشكل نهائى اليوم لكافة الطلبة والطالبات حتى يتعرف عليها الجميع من خلال رقم الجلوس وإسم الطالب .

يذكر أن الطالب الذى حصل على المركز الأول يدعى محمد حسن السيد على , من مدرسة الفاروق عمر الإعدادية , بمجموع 299 درجة , بينما حصل على المركز الأول مكرر الطالبة نرمين على محمود عثمان , من مدرسة أحمد زويل الرسمية للغات , بمجموع 299 درجة .

وقد أنهت كنترولات التصحيح ورصد الدرجات كافة أعمالها الخاصة بمواد الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية , وقام المحافظ بإعتمادها صباح اليوم الثلاثاء , ليتم رفعها على المواقع الرسمية حتى يحصل عليها الطلاب فى الحال خلال الدقائق القليلة القادمة.

طريقة الإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادى لمحافظة الإسماعيلية :

وفور الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية تقوم بعض المواقع الوهمية بالإعلان عن إمكانية الحصول على التائج من خلالها , مما يصيب الطلاب وأولياء الأمور بالإستياء الشديد .

لذلك حرصنا على أن نقوم بتقديم هذا الرابط المباشر من هنـــــــــــا , لإمكانية الحصول على نتيجة طلبة وطالبات محافظة الإسماعيلية فى الحال من خلال الإسم ورقم الجلوس الخاص بكل طالب .

كما يمكنكم طلابنا الأعزاء أن تقوموا بترك تعليق لدينا بأسفل المقال وسوف تتولى إدارة الموقع الحصول عليها لكم فى الحال , متمنين لكم دوام النجاح والتوفيق والتميز.

2 تعليقان

  1. زقم الجلوس 233492 الاسم ايه صابر السيد

  2. الف مبروك للناجحين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *