الرئيسية / اخبار التقنية / تنزيل mobogenie لتميل الالعاب والبرامج الحديثة مجانا
download mobogenie
تحميل Mobogenie

تنزيل mobogenie لتميل الالعاب والبرامج الحديثة مجانا

يعتبر سوق موبوجيني Mobogenie Market من اقوى التطبيقات في مجال توفير تطبيقات بديلا عن متجر جوجل حيث يحتوي على البرامج والألعاب والكتب والاغاني و الخلفيات والكثير .

كما يعاني الكثير من المستخدمين من مشاكل في تحميل البرامج منها أن التطبيق غير متاح في بلدهم لذا قام برنامج موبوجيني الجديد بحل هذه المشكلة ليتمكن المستخدم من تحميل اجدد واحدث التطبيقات والبرامج وادوات نظام أندرويد للكمبيوتر والجوالات الحديثة.

بالإضافة إلى إتاحته تحميل عدد كبير من التطبيقات والألعاب بشكل سريع ، ويساعد هذا التطبيق الرائع على إيجاد أي برنامج أو لعبة للأندرويد وتنزيلها على الحاسوب ومن ثم تنصيبها على الهاتف المحمول عن طريق إرساله من خلال كابل الكمبيوتر بالنقال وبعدها.

ويعمل موبوجيني على تصنيف الألعاب والبرامج إلى تصنيفات مختلفة وبطريقة ممتازة بسيطة لكي يتم الوصول إليها بسرعة وفاعلية ، ويمكن أيضاً كتابة اسم التطبيق أو اللعبة في مربع البحث أعلى واجهة البرنامج ومن ثم يقوم بدوره بالبحث عن ما يريده المستخدم وعرض النتائج.

كما دعم Mobogenie بيئتي 2G/3G و2G/3G ويتكيف مع عادات المستخدم المتنوعة لضبط حركة المتصفح والحد من استهلاك النطاق الترديد.والجديد في تنزيل موبوجيني يدعم 10 لغات أجنبية دعم كامل للإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية والبولندية والعربية والروسية والإندونيسية وغيرها .

ومن مميزات موبوجيني ماركت سرعة و خفة التحميل عبر متجر موبوجيني ، والإبلاغ تلقائيا فور إنتهاء التحميل وإحتواءه على الكتب و الخلفيات وعدة أقسام و تصانيف خاصة بالتطبيقات و الألعاب .

كما يقدم تطبيق موبوجيني ماركت للمستخدمين كوكبة من التطبيقات والالعاب والبرامج في شكل مكتبة كاملة وشاملة من الالعاب والفيديو والموسيقى والملفات والتطبيقات والبرامج والاغاني الامنة والموثوقة ، الآن يمكنكم الإستفادة من التطبيق من خلال تحميله من رابط تحميل مباشر من هنــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *