الرئيسية / اخبار التقنية / مزايا تحديث فيسبوك 2017 الجديد للكمبيوتر والاندرويد
الاندرويد
تحديث الفيس بوك

مزايا تحديث فيسبوك 2017 الجديد للكمبيوتر والاندرويد

أطلقت شركة فيس بوك الامريكية تحديث فيسبوك 2017 الجديد وطرحت به العديد من المزايا الجديدة الهامة التى من بينها ميزة جديدة وهى صندوق بريد موحد ، وهو الذى يتيح للشركات ربط جميع حساباتها على الشبكة الاجتماعية وماسنجر وانستجرام.

وتأتى هذه الميزة فى إطار العمل على تسهيل التواصل بين هذه الخدمات الثلاثة وجمع رسائلهم المختلفة فى مكان واحد ، مؤكدة على أنها تحتوى على 4 ملايين صفحة للشركات تعمل على المنصة لتكريس المزيد من الوقت للتفاعل مع عملائها ،

مما يجعل القدرة على الرد عن جميع الأسئلة عبر تطبيق واحد من الأمور التى تساعد على توفير الوقت وتحسين نوعية العلاقة مع العملاء.

كما تتيح ميزة “البريد الموحد” للمستخدمين سهولة عرض المعلومات الأساسية أثناء التفاعل مع الشركات ، فبمجرد الضغط على اسم الشخص ستظهر البيانات الخاصة به .

ويمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الميزة الجديدة من خلال تحميل تطبيق Page Manager حيث ستصل للأجهزة المحمولة خلال الأسابيع المقبلة، على أن تصل إلى باقى المنصات فى وقت قريب.

كما أضاف موقع فيس بوك 3 مزايا جديدة تهدف إلى تحسين تجربة البث المباشر خاصة بالنسبة للشخصيات الشهيرة، وتشمل الأدوات الجديدة التى سيتم طرحها خلال الأسابيع القليلة المقبلة .

وهى القدرة على تخصيص قائمة سوداء بكلمات أو عبارات معينة ليتم حظرها من التعليقات، بالإضافة إلى خيارات تخصيص جديدة لمقاطع الفيديو المباشرة.

فالمزايا الجديدة لخدمة البث المباشر تمكن المسئولين عن صفحات فيس بوك من جدولة الأوقات التى يريدون أن يبدأ فيها البث المباشر ، وهناك أيضا أداة جديدة للتعليق تسمح لمستخدمين Mentions من منع كلمات أو عبارات معينة من دردشة الفيديو المباشر بشكل مسبق.

والجدير بالذكر أن البث المباشر يعد من أهم الخدمات التى تهتم بها شركة فيس بوك خلال تلك الفترة ، ولديها خطط كبيرة لتطويرها وجذب عدد أكبر من المستخدمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *