الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 3/2/2017 : هيجواين يكشف عن الفارق بين فريقه والملكي ورسمياً حسم مصير السويسري
أخبار يوفنتوس
فريق يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 3/2/2017 : هيجواين يكشف عن الفارق بين فريقه والملكي ورسمياً حسم مصير السويسري

يواصل فريق يوفنتوس الاستعداد لمواجهة نظيره إنتر ميلان ، في المباراة المرتقبة بيمهما بقمة منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي .

وتعد المباراة نقطة هامة في مشوار اليوم للحفاظ على لقب الكالتشيو للمرة السادسة على التوالي، حينما يواجه كمتصدر لجدول الترتيب برصيد 51 نقطة، إنتر ميلان صاحب المركز الرابع برصيد 42 نقطة، الساعي لتقليص فارق النقاط، والذي أكد مديره الفني أنه لا يخشى يوفنتوس فهو فريق يرغب دائماً في الفوز .

هيجواين يكشف عن الفارق بين يوفنتوس وريال مدريد

كشف المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين عن الفارق بين ناديه يوفنتوس والنادي الإسباني ريال مدريد، خلال تصريحات لإذاعى “راديو أوندا سير” . حيث أوضح هيجواين أن يوفنتوس مثل الملكي، لا يعرف سوى الانتصار ويعلم لاعبيه كيفية تحقيق ذلك .

أما عن الاختلاف بين الناديين، فأشار اللاعب أن الثقافة مختلفة بين جماهير ايوفنتوس وريال مدريد قائلاً :

الثقافة مختلفة بين جماهير الفريقين، فجماهير يوفنتوس لا تُطلق صافرات الاستهجان ضد لاعبيها، وتختلف طلبات الفريقين فيما تحققه على أرضية الملعب .

وبسؤاله عن المواجهة المرتقبة بين نادييه السابقين ريال مدريد ونابولي الإيطالي، صرح هيجواين :

لدي بعض الأصدقاء في الطرفين، وقضيت معهما سنوات سعيدة وسجلت الكثير من الأهداف، أتمنى التوفيق للفريق الأفضل في اللقاء .

يوفنتوس يحسم مصير السويسري بالتجديد رسمياً

حسم نادي يوفنتوس رسمياً مصير لاعبه السويسري ستيفين ليشتنشتاينر بتجديد تعاقده، حتى عام 2018، لتنتهي حالة الجدل التي أثيرت في الفترة الماضية حول إمكانية رحيله عن السيدة العجوز . وبجأت التكهنات حول مصير اللاعب منذ أن رفع أليجري المدير الفني للفريق، اسمه من قائمة يوفنتوس لمواجهات دوري أبطال أوروبا، قبل أن يعيده للقائمة يوم الأربعاء الماضي .

يذكر أن ليشتنشتاينر انضم إلى يوفنتوس عام 2011، قادماً من النادي الإيطالي لاتسيو . ومنذ مجيئه للبيانكونيري وهو في تقدم مستمر، وشهد تسجيل أول أهدافه أمام بارم في معقل فريقه “يوفنتوس آرينا” .

واحتفالاً بمناسبة تمديد اللاعب لتعاقده مع يوفنتوس، قام الموقع الرسمي للنادي بنشر أبرز لحظاته مع الفريق في فيديو قصير، والإنجازات التي حققها خلال مشواره معه سواء الأرقام القياسية أو البطولات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *