الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الترم الثاني محافظة كفر الشيخ
نتيجة الشهادة الابتدائية
نتيجة الشهادة الابتدائية

نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الترم الثاني محافظة كفر الشيخ

ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الثاني لعام 2015/2016 بمحافظة كفر الشيخ حيث اعتمدها السيد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ صباح اليوم، وبذلك يستطيع طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي الاستعلام عن نتيجة اخر العام من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بمحافظة كفر الشيخ علي شبكة الإنترنت من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة كفر الشيخ بنسبة نجاح 81%

وقد تم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة كفر الشيخ بنسبة 81% وكان ذلك من جانب السيد المحافظ وبحضور الدكتورة مني مصطفي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ والتي اوضحت أن عدد المتقدمين للامتحانات من أبناء وبنات كفر الشيخ بلغ عددهم حوالي 55113 طالب وطالبة، وكان عدد الحاضرين لامتحانات آخر العام للصف السادس الابتدائي ما يقرب 53553 طالب وطالبة، بينما تخلف عن الامتحانات 1560 طالب.

وقد جاءت نسبة النجاح علي اساس عدد الطلاب الذين اجتازوا الامتحانات بنجاح بالنسبة للعدد الكلي للطلاب الحاضرين للامتحانات، فكان عدد الناجحين تقريبا 43371 طالب وطالبة، أما عن العدد المتبقي فسوف يدخل امتحانات الدور الثاني بسبب عدم نجاحهم في بعض المواد الدراسية.

موقع مديرية التربية والتعليم للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة كفر الشيخ

والان يستطيع جميع طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية بمحافظة كفر الشيخ وعن طريق رقم الجلوس الاستعلام عن نتيجة اخر العام وذلك بالدخول عبر موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بالمحافظة واختيار الإدارة التعليمية التابع لها الطالب وسيقوم الموقع بإظهار النتيجة فورا.

جديرا بالذكر أن محافظة كفر الشيخ تضم عدد من الإدارات التعليمية والتي من بينها إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية وادارة دسوق وادارة الحامول وبلطيم وادارة غرب كفر الشيخ التعليمية وادارة قلين والتي كانت لها أعلي نسبة نجاح من بين باقي إدارات المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *