الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 3/2/2017 : الثلاثي يعود للتدريبات ومصير غامض لبيبي وإيسكو
مباراة ريال مدريد وفياريال فرصة لم يستغلها الملكي وضياع لرقم قياسي
فريق ريال مدريد " صورة أرشيفية "

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 3/2/2017 : الثلاثي يعود للتدريبات ومصير غامض لبيبي وإيسكو

يواصل فريق ريال مدريد استعداداته لمواجهة تنظيره سيلتا فيجو، بعد غد الأحد في مبارتهما بمنافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني . ويعد اللقاء ثأر بالنسبة للملكي،حيث سيواجه طكمتصدر لجول ترتيب الليجا، سيلتا فيجو المتسبب في خورجه من منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا، عقب خسارته منه بمجموع لقائي الذهاب والإياب بنتجة 3-4 .

ويستمر لاعبو الملكي في التدريبات، حيث مشاركة الثنائي لوكا مودريتش ومارسيلو، واللذان غابا في الفترة الماضية عن تدريبات الفريق بسبب الإصابة . فيما حمل أمس الخميس خبراً ساراً لمشحعي الفريق، بالظهور الأول للويلزي جاريث بيل، الذي تواجد في مران الملكي بعد انتهاءه من الخضوع لبرنامج التعافي، من إصابته في الكاحل، وخضعوه لعملية جراحية، كلفته الغياب لثلاثة أشهر .

وكشفت الصحيفة المقربة من النادي “ماركا” أن بيل من المقرر أن يعود للتدريبات الجماعية، في غضون إسبوع، حيث يتم تجهيزه للمشاركة في لقاء ثمن إياب نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نابولي الإيطالي، والذي سيقام في شهر مارس المقبل بملعب “سان باولو” في إيطاليا .

بيبي يزيد من غموض مصيره مع الملكي

تزايدت الفترة الماضية التقارير التي تبحث عن مصير بيبي مدافع ريال مدريد، مع فريقه بالبقاء أو الرحيل بنهاية الموسم الحالي، في ظل عدم تجديد اللاعب لتعاقده حتى الآن . وينتهي عقد بيبي مع الملكي بنهاية هذا الموسم، بعدما فشلت المفاوضات بنت الجانبين للتوصل لاتفاق حول التمديد .

وهذه هي كلمات بيبي على صفحته، والتي أزادت من غموض مصيره مع الفريق، والمتبقي له حتى الآن معه 5 أشهر فقط .

الالتزام فقط بتأدية عملك والتزام الصمت، هما أفضل طريقتين للرد على أصوات الآخرين . ضميري صاحب الكلمة الأكثر أهمية من رأي الآخرين. دائما تعاملت بهذا الشكل وسأواصل على هذا النحو. عليك البقاء قويًا .

بيدريرول يكشف مصير إيسكو مع الملكي

كشف الصحفي الإسباني الشهير “جوسيب بيدريرول” في برنامجه “Jugones”، عن مصير نجم وسط ريال مدريد الشاب إيسكو مع فريقه . حيث أكد الصحفي اقتراب اللاعب من الرحيل عن قلعة البرنابيو، بانتهاء عقده مع الملكي في صيف عام 2018، عقب تواجده في الفريق لمدة 4 مواسم لم تشهد مشاركته بشكل واضح معه .

وأوضح أن إيسكو في استياء من إدارة نادي ريال مدريد، لتأخرها في النظر في مسألة تجديد تعاقده مع الفريق، خاصة أن الفترة الماضية شهدت تجديد عقود العديد من زملائه منهم لوككاس فاسكيز ومودريتش وتوني كروس .

تقرير إسباني عن أهداف الملكي في الميركاتو الصيفي

نشرت الصحيفة الإسبانية “موندو ديبورتيفو” تقريراً، توضح فيه أهداف ريال مدريد خلال موسم انتقالات الصيف المقبل، بعدما رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم الحظر عن النادي بخصوص عقوبة الإيقاف من التعاقد مع لاعبين جدد حتى عام 2018، لتقتصر فقط على انتقالات الشتاء الجاري والذي انتهى منذ 3 أيام .

وأكدت الصحيفة أن هدف الملكي الأول في الصيف هو الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي، والذي يرى فيه فلورنتينيو بيريز رئيس الملكي خليفة ميسي، والصفقة الأول خلال الميركاتو القادم . وحال التعاقد مع ديبالا فسيكون أحد ثلاثي الهجوم في ريال مدريد مرشح للمغادة عن قلعة البرنابيو، والأقرب في هذا الصدد هو الفرنسي كريم بنزيما .

أما ثاني الأهداف هو التعاقد مع حارس مرمى تشيلسي تيبو كورتوا، ليكون عوناً مع حارس الفريق كيلور نافاس والذي تراجع مستواه في الفترة الماضية، في صفقة من المنتظر أن تضم استغناء ريال مدريد عن أحد لاعبيه قد يكون خميس رودريجيو أو إيسكو أو كوينتراو .

أما الهدف الثالث فسيكون على صعيد الدفاع، في ظل اقتراب بيبي من الرحيل عن ريال مدريد، خاصة أنه بم يتم التوصل لاتفاق بشأن تجديد تعاقده والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي . وأوضحت الصحيفة أن فاييجو لاعب الفري السابق والمعار إلأى فرانكفورت الألماني، قد يكون بديل البرتغالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *