الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الجمعة 3/2/2017 : لقاءات الجولة الـ17 تشتعل بديربي جدة بين الاتحاد والأهلي
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الجمعة 3/2/2017 : لقاءات الجولة الـ17 تشتعل بديربي جدة بين الاتحاد والأهلي

تستمر لليوم الثالث على التوالي منافسات الجولة الـ17 من الدوري السعودي ، والتي تشهد لقاءات مثيرة تختتم يوم غد السبت . واليوم سيقام أقوى لقاء في الجولة هو ديربي جدة، والذي يجمع بين الاتحاد والأهلي، في لقاء سيسعى فيه الثنائي للتقدم أكثر نحو قمة جدول الترتيب، والتي يحتلها الهلال .

ويدخل الأهلي الضيف برصيد 37 نقطة في المركز الثاني، وعينه على تقليص الفارق مع الهلال البالغ 4 نقط، محاولاً استغلال تعثره بالأمس أمام القادسية . فيما يرغب الاتحاد في العودة للقكة والتي احتلها لعدة أسابيع، قبل أن يتراجع بعد خصم 3 نقاط منه، كعقوبة من الفيفا، ليصبح في المركز الثالث برصيد 35 نقطة .

والجدول التالي يوضح موعد مباراة ديربي مدينة جدة بتوقيت السعودية، بالإضافة إلى القنوات الناقلة

الباطن في صحوة والمتصدر يسقط

أقيمت بالأمس مباراتان في ثاني أيام لقاءات الإسبوع الـ17 من الدوري السعودي، والبداية ستكون من الباطن صاحب الصحوة بتحقيقه الفوز الثاني على التوالي أمام الاتفاق بهدفين دون رد . سجل هدفي الباطن كل من جورج بيريرا دا سيلفا وإديسون تارباي في الدقيقتين 19 (ركلة جزاء) و 56 . بهذه النتيجة رفع الباطن رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن، فيما احتل الاتفاق المركز السادس والذي ظل فيه بعد الخسارة برصيد 21 نقطة .

المباراة الثانية كانت بمثابة صدمة لمشجعي الهلال متصدر الترتيب، بعدما سقط أمام القادسية بتعادله معه بهدف لكل منها . سجل هدف القادسية باتريك إيز في الدقيقة 8، ثم تعادل للهلال عمر خربين في الدقيقة 55 . ورغم فقد الهلال لنقطتين ثمينتين في مشواره نحو حصد لقب المسابقة، لكنه لا يزال في الصدارة برصيد 41 نقطة، بينما رفع القادسية رصيده إلى 17 نقطة في المركز العاشر .

والجدول التالي يوضح تفاصيل مواجهتي الأمس من الدوري السعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *