الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي اليوم الجمعة 3/2/2017 : استمرار منافسات الجولة الـ17 بمواجهة مثيرة بين العين والنصر
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي اليوم الجمعة 3/2/2017 : استمرار منافسات الجولة الـ17 بمواجهة مثيرة بين العين والنصر

تستكمل اليوم منافسات الجولة الـ17 من دوري الخليج العربي الإماراتي، والتي ستختتم فالعلياتها يوم غد السبت . وسنقدم لكم جدول مباريات اليوم، بالإضافة لنتائج افتتاحية الجولة، والتي ستقام بمبادرة تحت شعار “التشجيع المثالي” .

وستعقد اليوم 3 لقاءات هامة، هلى مستوى المنافسة على قمة جدول ترتيب المسابقة، والتي يحتلها الجزيرة برصيد 41 نقطة، المصطدم باتحاد كلباء في ثاني مباريات الليلة . ولعل أبرز اللقاءات ستجمع بين العين المتعثر (صاحب المركز الثالث برصيد 34 نقطة) والنصر(صاحب المركز الثامن برصيد 22 نقطة)، حيث يسعى الأول للزحف نحو القمة، عقب نتائجه السئية الأخيرة، والتي أثرت على تواجده في جدول ترتيب الدوري وتسببت في إقالة مدربه .

فيما ستنطلق لقاءات اليوم بمواجهة رابع الدوري الأهلي برصيد 32 نقطة، لمضيف دبا الفجيرة المتواجد في ذيل جدول الترتيب في المركز الـ12، والساعي للهروب من الهبوط .

وهذا الجدول بمواعيد مباريات اليوم من دوري الخليج العربي بتوقيت الإمارات، بالإضافة إلى القنوات الناقلة

الظفرة في عادة التعادل والوصل يجتاز اختباره

أقيمت بالأمس أول مباراتين في الإسبوع الـ17 من دوري الخليج العربي الإماراتي، والبداية كانت من فريق الظفرة والذي واصل سلسلة تعادله في المسابقة، بآخر جديد سلبي أمام ضيفه الشارقة . وفشل الفريقان في التسجيل، ليحقق الظفرة بتعادله الرابع على التوالي النقطة 32 يحتل بها المركز السابع مؤقتاً، بينما أصبح رصيد الشارقة 17 نقطة في المركز التاسع .

أما المباراة الثانية فاستطاع فيها الوصل اجتياز اختباره أمام الوحدة، بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف . سجل ثنائية الوصل كل من فابيو دبي ليما وأحمد الشامسي في الدقيقتين 8 و39، بينما أحرز هدف الوحدة إسماعيل مطر في الدقيقة 49 . بهذه النتيجة يواصل الوصل الزحف للعودة إلى قمة جدول ترتيب الدوري، باحتلاله مؤقتاً المركز الثاني برصيد 36 نقطة، فيما توقف رصيد الوحدة عند 25 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً . وشهدت المباراة تسجيل الوصل لهدفين آخرين، لكن الحكم لم يحتسبهما بداعي التسلل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *