الرئيسية / اخبار العالم / اخبار داعش اليوم الثلاثاء 31/5/2016 : تنظيم داعش يعلن الحرب على العالم وكافة الفصائل المحاربة بالأراضى العربية
اعلان حالة الطوارئ فى سوريا
مستجدات تنظيم داعش

اخبار داعش اليوم الثلاثاء 31/5/2016 : تنظيم داعش يعلن الحرب على العالم وكافة الفصائل المحاربة بالأراضى العربية

نستعرض اخر اخبار تنظيم داعش التى جاءت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 31/5/2016 والتى تضمنت إعلان التنظيم عن قيامه بالحرب على العالم وجميع الفصائل التى تقف أمامه داخل الأراضى العربية , وقد حاءت التفاصيل فيما يلى :

تنظيم داعش يعلن الحرب على العالم وكافة الفصائل المحاربة بالأراضى العربية

أعلن تنظيم داعش , صباح اليوم الثلاثاء , عن قيامه بشن هجوماً حاداً على كافة الدول المشاركة فى التحالف الدولى , الذى تقوده الولايات المتحدة الأمريكية , فى الهجوم عليه داخل الأراضى العربية خاصة فى سوريا والعراق .

كما توعد التنظيم بقيامه بشن حربًا على كافة دول العالم وجميع الفصائل والجماعات التى تتقاتل فى مناطق تواجده بكل من سوريا والعراق وليبيا وكافة المناطق الآخرى .

وقد صرح عدد من قيادات التنظيم , فى فيديو مصور تم نشره على مواقع الإنترنت , بأن ردهم على هؤلاء المشاركين فى قتلاهم سوف يكون رادعاً حتى يتم الوصول إلى الهدف المنشود وهو عمل الخلافة الإسلامية المرجوة .

واتهم تنظيم داعش المعارضة السورية بالتحالف مع النظام الحالى الذى يترأسه بشار الأسد , بالإضافة إلى إتهامه تركيا بقيامها بالتحالف مع القوات الكردية داخل الموصل بالأراضى العراقية وداخل عين العرب بسوريا .

وذكرت قوات التنظيم الداعش الأوضاع الراهنة بالأراضى الليبية والموافقة الدولية على حكومة الوفاق الوطنى برئاسة فايز السراج , إلى جانب المفاوضات التى تقوم بها الآن حركة طالبان أفغانستان بمشاركة باكستان مع الحكومة الأفغانية.

يذكر أن الجيش الترركى قد قام , أمس الإثنين , بتفيذ هجوماً مدفعياً على 58 هدفا للتنظيم , مما أسفر عن مقتل 28 مسلحا في صفوف تنظيم “داعش” .

 

وقد جاء ذلك رداً على قيام قوات تنظيم داعش بتكرار سقوط قذائف وصواريخ على منطقة “كلس” التركية , المحاذية للحدود السورية , بالإضافة إلى وقوع هجمات دامية على أراضيها يعلن تنظيم داعش عن تبنيه لها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *