الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي اليوم الخميس 2/2/2017 : انطلاق الجولة الـ17 بمبادرة التشجيع المثالي
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي اليوم الخميس 2/2/2017 : انطلاق الجولة الـ17 بمبادرة التشجيع المثالي

تنطلق اليوم أولى لقاءات الجولة الـ17 من دوري الخليج العربي الإماراتي، والتي ستستمر لمدة 3 أيام . وتبدأ مواجهات الإسبوع بمبادرة التشجيع المثالي، والتي تعد أحدى مبلادرات لجنة دوري المحترفين، والتي تنظمها في إطار عام الخير، والذي أعلن عن انطلاقه رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان .

وكانت مبادرات “عام الخير” قد استهلت بواحدة خاصة بتكريم الفئات العاملة، بالأندية المشاركة في المسابقة . ووجهت لجنة المحترفين للفرق رسالة، لترشح فيها مشجع مستمر جائماً في التواجد مع فريقه في أي مواجهات خارجية أو داخلية، ليقوموا بدعوته لمشاهدة مباراة فريقه في الجولة الـ17 .

مهام صعبة للشارقة الظفرة والوصل

تقام اليوم مباراتان في مستهل لقاءات الجولة الـ17 من دوري الخليج العربي الإماراتي، في يوم يطلق عليه المهمة الصعبة . البداية ستكون من الظفرة والذي سيستضيف الشارقة، في مواجهة قوية، يسعى فيها أصحاب الأرض لوقف نزسف النقاط المستمر منذ 4 جولات . فيما سيحاول الشارقة أن يعوض خسارته أمام متصدر الترتيب الجزيرة، في الجولة الماضية بهدف وحيد . ويحتل الظفرة المركز الثامن برصيد 22 نقطة، بينما يتواجد الشارقة في المركز الـ11 برصيد 16 نقطة .

أما المباراة الثانية فسيحل فيها الوحدة ضيفاً على الوصل في لقاء الثالث بينهما لهذا الموسم، بعد مباراة كأس الخليج العربي والتي فاز فيها الوصل بهدفين دون رد، بالإضافة لتغلبه على الوحدة في لقاء الذهاب بالدوري بهدفين مقابل هدف . ويسعى الوصل لإثبات جدارته بتحقيق الفزوز الثالث له على منافسه، فيما يرغب الوحدة في رد الاعتبار . ويحتل الوصل المركز الثالث برصيد 33 نقطة، ويأمل في استعادة مكانته كمتصدر الترتيب، عقب تراجعه في الجدول بعد الخسارة من الجزيلارة والتعادل مع الظفرة .

والجدول التالي يوضجح مواعيد مباراتي اليوم، بالإضافة إلى القنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *