الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الخميس 2/2/2017 : استمرار مواجهات الجولة الـ17 باختبار صعب للهلال أمام القادسية
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الخميس 2/2/2017 : استمرار مواجهات الجولة الـ17 باختبار صعب للهلال أمام القادسية

تستمر اليوم منافسات الجولة الـ17 من الدوري السعودي ، والتي استهلت مواجهاتها أمس الأربعاء . وستقام مباراتان ضمن لقاءات الإسبوع، الأولى سيحل فيها الاتفاق صاحب المركز السادس برصيد 21 نقطة، ضيفاً على الباطن صاحب المركز العاشر برصيد 16 نقطة . ويبحث الفريقان عن تحقيق الفوز، من أجل تحسين موقعهما بجدول الترتيب، فيما سيحاول الاتفاق أن يتقدم نحو المربع الذهبي .

أما ثاني المواجهات فسيخوض فيها متصدر الترتيب فريق الهلال اختباراً صعباً، حينما يستضيف القادسية . ويبحث الهلال عن تأمين صدارته للمسابقة حيث يمتلك 40 نقطة، ويرغب في الابتعاد عن أقرب منافسيه الأهلي والذي يفصله عنه 3 نقاط فقط . فيما يدخل القادسية صاحب المركز العاشر برصيد 16 نقطة، بحثاً عن الدخول في منطقة الأمان في الدوري . وبالرغم من أن الفارق نظرياً يرجح فوز الهلال، لكن كل شئ ممكن، خاصة أن القادسية لديه دفعة معنوية كبرى، بعد تغلبه في الجول الماضية على النصر أحد المنافسين على الصدارة، بنتيجة 3-2 .

وهذه هي مواعيد مباراتي اليوم من الدوري السعودي وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى القنوات الناقلة

الشباب يواصل عروضه الهزيلة والفتح ينتصر للمرة الثانية

أقيمت بالأمس أول مباراتين في الإسبوع الـ17 لمسابقة الدوري السعودي، والتي ستنتهي فاعلياتها يوم السبت المقبل . البداية ستكون من الشباب والذي فشل في التقدم نحو المربع الذهبي لجدول الترتيب مجدداً، ليواصل عروضه الهزيلة، عقب تلقيه الهزيمة الثانية على التوالي من التعاون بهدفين دون رد، أحرزهما محمد الصعيري وموسى الشمري في الدقيقتين 27 و78 على التوالي .

واستمر الشباب في تحقيق نتائج مخيبة لآمال جماهيره، بفشله في الفوز سوى في لقاء وحيد من آخر 9 مواجهات له بالدوري، ليتوقف رصيده عند 25 نقطة ويبقى في المركز الخامس مؤقتاً . أما مضيفه التعاون فبفوزه استطاع رفع رصيده إلى 21 نقطة، ليحتل مؤقتاً المركز السابع .

أما المباراة الثانية فواصل الفتح تحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي، وذلك بتغله على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف . سجل ثلاقثية الفتح كل من توفيق بوحميد في الدقيقة 54، حمدان الحمدان في الدقيقة 75 وحمد اجهيم في الدقيقة 86، فيما أحرز هدف الرائد الوحيد اللاعب صالح الشهري في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع . بهذه النتيجة رفع الفتح رصيده ِإلى 14 نقطة، احتل بهم المركز الـ11 مؤقتاً، فيما تجمد رصيد الرائد عند 19 نقطة في المركز الثامن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *