الرئيسية / منوعات / نتيجه الصف الثالث الاعدادي بالاسكندريه 2017 الترم الاول
الاسكندرية نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2017
نتيجه الصف الثالث الاعدادي ترم اول 2017

نتيجه الصف الثالث الاعدادي بالاسكندريه 2017 الترم الاول

كانت محافظة الاسكندرية هى اول محافظة تظهر بها نتيجه الصف الثالث الاعدادي للترم الاول لهذا العام 2017، حيث تم الاعلان عن اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية واعتمادها من المحافظ لواء/رضا فرحات، وكان قد تقدم للامتحان هذا العام بالاسكندرية عدد 76962 قام بحضور الامتحان فعليا 75702 طالب وطالبة وقاموا 63356 باجتياز الامتحانات بنجاح.

وجاءت نسبة النجاح لهذا العام 83.7 وتعتبر هذه النسبة جيدة فى الشهادة الاعدادية وهى اعلى من نسبتها فى القاهرة، وقد حصلت البنات على نسبة نجاح اعلى من البنين وهى 84.9% اما البنين 82.5 وكانت الامتحانات هذا العام فى المستوى المتوسط للطلاب ولم يصدر اية شكوى من جانب الطلاب من صعوبة الامتحانات ولم يكن هناك اية مخالفات او رصد اى حالات للغش اعلنت.

رابط الاستعلام عن نتيجه الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الاسكندرية لنصف العام الدراسي الاول:

بعد اعتماد النتيجة فى الاسكندرية وضع الرابط الخاص بها على موقع مديرية التربية والتعليم حتى يكون من السهل للطلاب الكشف عن النتيجة ومعرفتها بسهولة من خلال الموقع وحتى يوفر عليهم عناء البحث عنها فى المواقع.

ويتمكن الطالب من الحصول على النتيجة من موقع الوزارة من خلال رقم جلوسه، وبعد الحصول على الرابط يتم وضع رقم الجلوس وجلب النتيجة والتى تعرض باسم الطالب والدرجات التى تحصل عليها بجميع المواد الدراسية، واذا تم مواجهة اى مشكلة يجب ان يرجع الطالب لمدرسته حتى يتم التاكد من نجاحه او وجود اى شئ اخر.

كما يمكن ترك تعليق على المقال يتم كتابة الاسم ورقم الجلوس به لنكشف عنها ونحضرها لكم، ومن لم يتمكن من جلب الرابط والحصول على النتيجة حتى الآن، نوفر لكم الرابط الخاص بالكشف عن النتيجة موقع وزارة التربية والتعليم بالاسكندرية وذلك من خلال الدخول للاربط من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *