الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجه الشهاده الاعداديه اسيوط 2017 الترم الاول من موقع وزارة التربية والتعليم
الشهادة الاعدادية 2017
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2017

نتيجه الشهاده الاعداديه اسيوط 2017 الترم الاول من موقع وزارة التربية والتعليم

ترقبوا ظهور نتيجه الشهاده الاعداديه اسيوط 2017 للترم الاول فى الساعات المقبلة ، حيث اكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة اسيوط بالتصريح بانتهاء جميع الاعمال الخاصة بتصحيح الاوراق لامتحانات الشهادة الاعدادية لنصف العام الدراسي الاول، حيث قام بنفسه بالتفقد لجميع اعمال التصحيح ويقوم بمراقبتها من وقت لآخر والاشراف عليها لتلافى اى أخطاء تحدث وحتى تستوفى جميع الحقوق للطلاب نظرا لاهمية هذه الشهادة بالنسبة للطلاب والذين يعقدون عليها الكثير من الآمال بالنسبة لمستقبلهم، لذلك فقد اكد سيادته على محاولة تحرى الدقة فى التصحيح، وأكد على قرب ظهور النتيجة بعد التأكد من وضعها على موقع المديرية ليقوم المحافظ باعتمادها.

موعد ظهور نتيجه الشهاده الاعداديه اسيوط 2017 للترم الاول:

وقد ظهرت النتائج للشهادة الاعدادية فى عدد من المحافظات ولكن محدودة وكانت الاسكندرية من اوائل هذه المحافظات ثم تلتها القاهرة وتم نشر النتائج على مواقعم الخاصة التعليمية، ومن المترقب ان تظهر نتيجة الجيزة فى الساعت القادمة.

ولا يوجد هناك اى موعد محدد لتعلن فيه النتيجة باى محافظة فكل منهم تقوم بنشرها حسب مقتضيات العمل الخاصة بها وعدد الطلاب فى المدارس حيث ان هناك بعض المحافظات بها عدد كبير من الطلاب وعملية التصحيح تستغرق وقت ليتم التأكد من الدرجات والمراجعة اكثر من مرة ليأخذ كل طالب حقه.

وعن موعدها فى اسيوط فقد تم الاعلان انها قريبا على موقع مديرية التربية والتعليم باسيوط، ونحن نعلم بالقلق الذى يعانيه الطلاب فى انتظارهم للنتيجة، ونرحب فى مساعدتهم فى معرفة النتيجة لذلك يمكن ترك الاسم والمحافظة ورقم الجلوس حتى نشكف عن نتيجة ونحضرها لهم.

ونوفر لكم رابط اعلان النتيجة بمحافظة اسيوط وذلك قبل ان يتم الاعلان عنها، حيث يكون هناك بعض الضغط على الرابط ولكن يمكن متابعة النتائج والحصول على رابط محافظة اسيوط من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *