الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الصف السادس الابتدائى 2017 محافظه الدقهليه برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية

نتيجة الصف السادس الابتدائى 2017 محافظه الدقهليه برقم الجلوس

نتابع معكم ولكم إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة الدقهلية2017 من موقع مديرية التربية والتعليم الرسمى , حتى نمكنكم من الإطمئنان على كافة النتائج ف دون عناء البحث طويلاً داخل المواقع الوهمية التى لا تسفر عن شئ مجدى بنهاية الأمر .

نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة الدقهلية 2017 من موقع مديرية  التربية والتعليم :

ظهرت نتيجة المرحلة الابتدائية للعام الدراسى ٢٠١٧/٢٠١٦ بعد اعتمادها من  قبل حسام الدين إمام ، محافظ الدقهلية ، يوم أمس الثلاثاء، بنسبة نجاح بلغت ٩٤،٩٪ ، وبلغ عدد الناجحين ٩٩٠٦٦ طالبا من إجمالى عدد الذين حضروا الامتحانات وعددهم ١٠٤٣٢٥ طالبا، كما بلغ عدد المتقدمين للامتحانات ١٠٧٣٢٦ طالبا.

وقد صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ، على عبد الرؤوف ، بأن العاملين بالقطاع التعليمى قد قاموا ببذل جهود كبيرة برعاية المحافظ الدائمة للعملية التعليمية ، حيث وفر لهم كل الدعم المطلوب في كل الأوقات .

كما أن هناك العديد من مدارس بالمحافظة قد تم العمل على تطويرها ورفع كفائتها والصيانة المستمرة ، مضيفا أننا نبذل كل الجهد لتوفير مستوى تعليم جيد يضمن تخريج طالب متميز يقدم للوطن الكثير .

وأعلن محافظ الدقهلية عن الجهود التى تبذلها مديرية التربية والتعليم ، مشددا على ضرورة بذل المزيد للارتقاء بمستوى العملية التعليمية بكافة مراحلها مؤكدا أهمية دور أولياء الأمور فى المتابعة والرعاية جنبا إلى جنب المؤسسات الحكومية.

وأكد على عبد الرؤوف على أن نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية سوف تعلن الأسبوع المقبل وأن أعمال التصحيح جارية ولا توجد أى مشكلات بأوراق الامتحانات وعمليات التصحيح حتى الآن .

مشيراً إلى أن العمل يسير بشكله الطبيعى ، دون توقف، مشدداً على الدقة فى التصحيح ، وأعمال الكنترول ، والالتزام بالقواعد واللوائح المقررة فى تنظيم عمليات الامتحان حتى أن إنتهت بنجاح.

 

مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية 2017 :

و كانت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة قد شددت على أعضاء الكنترول الرئيسى والكنترولات الفرعية بضرورة تحرى الدقة فى رصد ومراجعة وجمع الدرجات ، ليتم إعطاء كل طالب حقة فى الورقة الامتحانية دون أى محاباة أو مجاملة .

هذا بالإضافة إلى المتابعة الكاملة من قبل لجان الكنترول ، وأن الطلاب سوف يحصلون على كل درجة أجابوا من خلالها على أى سؤال بالامتحانات لضمان خروج نتيجة صحيحة بنسبة 100% .

وبشأن ما شهدته إمتحانات الصف السادس الإبتدائى لمحافظة الدقهلية , فقد تم أداء الإمتحانات بصورة مستقرة دون أى شكاوى أو صعوبات من جانب الطلاب و أولياء الأمور , مشيرين إلى أن الأسئلة جاءت من داخل المقرر الدارسى دون أى أسئلة خارجية ومطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية ، ومناسبة للوقت المحدد للإجابة مع وجود وقت كاف للمراجعة.

الإستعلام عن نتيجة  الصف السادس الابتدائي محافظة الدقهلية 2017  من موقع وزارة التربية والتعليم :

الآن يمكن لكافة طلبة وطلابنا الكرام الإستعلام عن نتيجة  الصف السادس الابتدائي محافظة الدقهلية 2017 من موقع وزارة التربية والتعليم الرسمى وذلك بإدخال رقم الجلوس والإسم الماد الإستعلام عن نتيجته عبر الرابط التالى من هنــــــــــا .

كما يتيح لكم موقعنا تطبيقات وهواتف إمكانية الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية لطلبة وطالبات محافظة الدقهلية من خلال قيامكم بترك تعليق لدينا أسفل المقال يتضمن إسم الطالب بالكامل ورقم الجلوس , وسوف تتولى أسرة الموقع الحصول على النتيجة لكم فور ظهورها .

فالآن لا داعى لتكبد عناء البحث طويلاً على المواقع والنقر على روابط وهمية لا تسفر إلا عن ضياع الوقت والجهد , فيمكنكم الحصول على النتيجة بإستخدام أحد الطرق المذكورة أعلاه , متمنيين لكم دوام النجاح والتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *