الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 31/5/2016 : بدء اجتماع لجنة الشباب والرياضة والوزير بحضور إدارة استاد القاهرة اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 31/5/2016 : بدء اجتماع لجنة الشباب والرياضة والوزير بحضور إدارة استاد القاهرة اليوم

نشرت اليوم السابع الثلاثاء الموافق 31/5/2016 عدد من الأخبار العربية والمصرية والدولية الهامة , وسوف نتابع معكم اليوم اخر ما تم الإعلان عنه حول مستجدات الساحة المصرية والتى تضمنت أخبار البرلمان المصرى .

بدء اجتماع لجنة الشباب والرياضة والوزير بحضور إدارة استاد القاهرة اليوم

صرح أمين سر لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ,  النائب فوزى فتى , صباح اليوم الثلاثاء , أنه من المقرر أن يتم عقد إجتماعاً مع وزير الشباب والرياضة , المهندس خالد عبد العزيز , بحضور الإدارة العامة لإستاد القاهرة .

حيث يأتى هذا الإجتماع من أجل مناقشة عدد من القضايا والموضوعات الرياضية الهامة خاصة فى ظل التطورات الكبيرة التى تحدث على الساحة الرياضية .

وأضاف فتى أن عودة الجماهير للملاعب ضمن أولويات اللجنة خلال الفترة القليلة المقبلة , حيث أنها سوف تسعى إلى حل هذا الأمر والوصول فيه إلى قرار نهائى خلال الإجتماعات المقرر عقدها مع الوزير قريباً .

وزير التموين يعلن عن عقده مؤتمرا صحفيا لبدء إطلاق تشغيل الميكنة الإلكترونية اليوم

من المقرر اليوم الثلاثاء الموافق 31/5/2016 أن يقوم وزير التموين والتجارة الداخلية , الدكتور خالد حنفى , مؤتمرا صحفيا مع شركة مايكروسوفت العالمية .

وذلك من أجل الإعلان عن بدء إطلاق تشغيل الميكنة الإلكترونية التى من شأنها أن تعمل على ربط الشركة القابضة للصناعات الغذائية بالموردين والمنتجين وتجار التجزئة والمستهلكين .

كما أنه من المقرر ان يقوم الوزير بالإعلان عن خطة الوزارة خلال المرحلة المقبلة فى ربط الهيئات المذكورة بالمكينة الإلكترونية والإستفادة منها بشكل سهل وفورى وبسيط .

يذكر أن المؤتمر الصحفى سوف يتم عقده فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة , حيث تحرص وزارة التموين على الإعلان أيضاً عن السلع المتاحة داخل المجمعات الإستهلاكية وأسعارها من أجل طمأنة المواطنين من توافرها لهم طيلة شهر رمضان المبارك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *