الرئيسية / اخبار الرياضة / فيصل بن تركى يتقدم بإستقالته من رئاسة مجلس ادارة نادى النصر السعودى
فيصل بن تركى
الامير السعودى فيصل بن تركى

فيصل بن تركى يتقدم بإستقالته من رئاسة مجلس ادارة نادى النصر السعودى

ترددت أنباء ــ غير رسمية ــ عن تقديم الامير فيصل بن تركى استقالته من منصبه كرئيس لمجلس ادارة نادى النصر السعودى .

وكان فيصل قد قام مساء أمس بتغيير التعريف الخاص به على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر” واستبداله من “رئيس النصر” إلى” نصراوى وافتخر بهذا الكيان” مما دفع معظم متابعيه إلى التنبأ بمغادرته رئاسة النادى بعد أن أمضى ما يقرب من ثمان سنوات على كرسيه .

واستطاع فيصل أن يصل بالنادى إلى تقدم ملحوظ وسط الملاعب والاندية المنافسة خلال السنوات الاولى من رئاسته حيث تمكن لاعبيه من تحقيق انتصارا محسوما والفوز فى مباريات الدورى المحلى بشكل ساعد كثيرا فى تحسن وضعية النادى ومكانته الكروية على مستوى المملكة بل وازداد الاهتمام به بإنضمام لاعبين جدد إليه وتعديل حجم الميزانية المخصصة له .

كما يحسب للفيصل مبادرته الطيبة عندما أقدم على فكرة تكريم نجوم النادى السابقين من بينهم أسطورة الكرة السعودية “ماجد عبد الله” حيث تمكن فيصل من المفاوضة مع الفريق الاسبانى ريال مدريد ــ ذا العالمية والانتشار الواسع ــ واستطاع إحضاره إلى العاصمة السعودية الرياض للمشاركة فى مباراة مشتركة مع فريق النصر يشارك فيها اللاعب السابق واعتبر الكثيرون أن مثل تلك الافعال لا تصدر إلا من أصحاب الاخلاق الرفيعة ذوو المبادئ الطيبة والسلوك القويم.

سبق أن تقدم الامير فيصل بن تركى بإستقالته إلى رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة الامير عبد الله بن مساعد أوائل الشهر الجارى إلى أنه لم يستجاب لمطلبه حينها لعدم وجود مرشحين للرئاسة بدلا منه وانسحاب البعض منهم مثل المرشح فهد المطوع والذى ترددت أنباء غير مؤكدة من أنه تعرض لضغوطات أجبرته على التخلى عن الترشح لرئاسة النادى خلفا لفيصل .

يذكر أن نادى النصر السعودى كان قد خسر مباراته النهائية على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية أمام النادى الاهلى السعودى أول أمس والذى حصد الفوز بهدفين مقابل هدف واحد وحصل على كأس خادم الحرمين الشريفين للاندية الابطال .

ومن جانبه قدم فيصل تهانيه للفريف الفائز متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح ومجددا فى الوقت نفسه طلب استقالته من نادى النصر وهو الامر الذى يبدو حقيقيا هذه المرة خاصة بعد تغييره التعريف الخاص به على تويتر.

الجدير بالذكر أن خبر استقالة فيص بن تركى من منصبه انقسم حوله الكثيرون ما بين مؤيد ومعارض فهناك فريق ابتهج لذلك القرار الذى اتخذه فيصل بل واعتبروه متأخرا عن وقته واتهموه بأنه تسبب فى زيادة مديونية النادى لصالح عدد من المقربين إليه والتى وصلت إلى قرابة 180 مليون ريال سعودى وطالبوا بمحاسبته قبل مغادرته أرض النادى خاصة وأنه لم يتحقق فى عهده أى بطولات تذكر،وفى المقابل هناك فريق آخر عارض فكرة الاستقالة واعتبرها تهديدا أمام استكمال النادى لمشواره الكروى وطالبوه بالتراجع عن الاستقالة خاصة فى ذلك التوقيت الحرج الذى يعانى فيه النادى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *