الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم الاربعاء 1/2/2017 : وزارة العدل الليبية تطالب بضرورة القيام بترحيل المهاجرين غير الشرعيين فى سجن الكويفية
ليبيا
مظاهرات اليوم

اخبار ليبيا اليوم الاربعاء 1/2/2017 : وزارة العدل الليبية تطالب بضرورة القيام بترحيل المهاجرين غير الشرعيين فى سجن الكويفية

ننشر اخر اخبار ليبيا اليوم الاربعاء الموافق 1/2/2017 والتى جاءت بمطالبة المتحدث الرسمى بإسم الشرطة القضائية فى وزارة العدل الليبية بضرورة ترحيل المهاجرين غير الشرعيين فى سجن الكويفية .

إشتملت التفاصيل التى صرح بها المتحدث الرسمى فى الآتى :

وزارة العدل الليبية تطالب بضرورة القيام بترحيل المهاجرين غير الشرعيين فى سجن الكويفية

قام الناطق باسم الشرطة القضائية فى وزارة العدل بالحكومة الليبية المؤقتة ، الملازم أول الصديق الزاوي ، بالمطالبة بضرورة ترحيل المهاجرين غير الشرعيين فى سجن الكويفية الذين يحملون أمراضاً خطيرة .

وأضاف أن هناك عدداً كبيراً من المهاجرين غير الشرعيين يحملون أمراضاً خطيراً ، مما أدى ذلك إلى انتقال العدوى إلى غيرهم من النزلاء داخل المؤسسة وهو أمر خطير يتطلب وقفة جادة لعدم إنتشار الأمراض .

وأكد على ضرورة الإسراع باتخاذ الإجراءات الفورية مع دول المهاجرين غير الشرعيين ليتم ترحيلهم على الفور , مشيراً إلى أن جهاز الشرطة القضائية يحاول بشكل فردى معالجتهم عن طريق رئيس فرع الشرطة القضائية ببنغازى ومدير مؤسسة الإصلاح والتأهيل للوقاية من بعض الأمراض.

مسئول ليبي يؤكد تحديد هوية خاطفى عضو البرلمان عن مدينة الكفرة

أكد مدير أمن طبرق الليبية ، أحمد سعد شعيب ، صباح اليوم الاربعاء ، على أنهم تمكنوا من تحديد مكان وهوية خاطفى عضو مجلس النواب عن مدينة الكفرة جبريل ” أوحيدة الزوى ” .

يذكر أن مصدر برلمانى قد أكد على خطف عضو مجلس النواب عن مدينة الكفرة جبريل أوحيدة الزوى ، مساء أمس الثلاثاء ، من مقر إقامته فى مدينة طبرق ، من قبل مسلحين يستقلون سيارتى «جيب سوداء» وإقتادوا النائب جبريل الزوى من مكان إقامته قرب مدرسة خديجة المبرى بمدينة طبرق.

ومن جانبه فقد دعا رئيس مجلس النواب الليبي دول أوروبا والعالم إلى ضرورة دعم القوات المسلحة الليبية لبسط الأمن فى جميع التراب الليبى والقضاء على هذه الانتهاكات البشعة ، مشيدًا بدور القوات المسلحة الليبية بإنهاء وجود الميليشيات والإرهابيين والعصابات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *