الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 1/2/2017 : الفريق يواصل التجهيز للسوبر باكتمال عناصر القائمة الإفريقية
مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 1/2/2017 : الفريق يواصل التجهيز للسوبر باكتمال عناصر القائمة الإفريقية

يواصل اليوم فريق الزمالك التجهيز لمواجهته المرتقبة أمام الأهلي، يوم 10 فبراير الجاري، بكأس السوبر المصري والتي ستقام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي . وبدأت استعدادات الأبيض للمباراة، بخضوع لاعبيه المصابين للبرنامج التأهيلي، حيث كشف إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي، عن جاهزية الثنائي أيمن حفني وشيكابالا، لمباراة السوبر .

عن الإصابة التي تعرض لها محمد مجدي، قأوضح تيجانا أنها مجرد شد خفيف، سيشفى منه في غضون إسبوع . وأضاف تيجانا خلال تصريحات إذاعية، أنه بانضمام حسام باولو، والتجديد للثنائي معروف يوسف وباسم مرسي، سيمنح الاستقرار للأبيض قبل مواجهة الأهلي . أيضاً يقوم الشناوي في الفترة الحالية، بمحاولة اللحاق بالمباراة، من خلال التدريبات التأهيلية، عقب الإصابة مع المنتخب الوطني خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون .

6 عناصر إضافية في القائمة الإفريقية للزمالك

أرسل نادي الزمالك القائمة الإفريقية للفريق، شاملة العناصر الإضافية، وذلك قبل أن يتم غلق باب قيد اللاعبين بشكل رسمي مساء أمس . وكانت القائمة الأولية المرسلة، قد ضمت 21 لاعباً، ثم قرر الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي مع مرتضى منصور رئيس النادي، إضافة 6 لاعبين آخرين، ليصبح العدد النهائي 27 لاعباً ، ويتبقى 3 مقاعد شاغرة، يمكن للأبيض استغلالها في ضم لاعبين خلال فترة القيد الثانية .

وشهدت القائمة انضمام كل من إسلام جمال، ومعروف يوسف، ومصطفى فتحي، وباسم مرسي، وحسام باولو، ومحمد فتوح والذي يعد بديلاً للظهير الأيسر علي فتحي، الذي لم تكتمل جاهزيته  للمشاركة مع الفريق .

وهذه هي القائمة الإفريقية للفريق :

باولو يظهر للمرة الأولى في ميت عقبة

شهدت ليلة أمس الثلاثاء الظهور الأول للمهاجم حسام باولو في مقر نادي الزمالك بميت عقبة، عقب الانضمام رسمياً من نادي سموحة في مقابل 7 ملايين جنيه لمدة ثلاثة مواسم ونصف . وانضم باولو للقائمة الإفريقية للفريق، تدعيماً لخط الهجوم خلال المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا .

ويأتي انضمام باولو للقلعة البيضاء، عقب وصوله إلى القاهرة قادماً من عمان، حيث كان يشارك في بطولة كأس العالم العسكري، والتي احتل فيها منتخبنا الوطني المركز الرابع . وتواجد اللاعب في الجلسة التي أقيمت بالأمس على شرف انضمامه للفريق، برئاسة أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة . وشملت الجلسة باولو حضور وكيل أعماله سيد مرعي وإسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي، بالإضافة إلى شريف إسلام مدير التسويق .

الزمالك يغرم مايوكا بعد الاستقرار على بقاءه في الفريق

بعدما قرر مسئولو الزمالك بقاء الزامبي إيمانويل مايوكا في الفريق، تم توقيع عقوبة مالية على اللاعب قدرها 100 ألف دولار . وكان مايوكا قد تأخر عن موعد وصوله إلى القاهرة، للمشاركة في تدريبات الأبيض لمدة تقارب من 22 يوماً، عقب حصوله على إجازة بعد مباراة القمة أمام الأهلي يوم 29 ديسمبر الماضي .

وكان اللاعب قد اعترف بخطأه في حق النادي، بعدم التزامه بموعد العودة والانضمام للتدريبات . وجاء قرار النادي ببقاء مايوكا في الفريق، كون حال الاستغناء عنه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، سيدفع الأبيض للاعب حوالي 800 ألف دولار .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *