الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الثلاثاء 31/5/2016 : جنايات القاهرة تنظر اليوم فى محاكمة زكريا عزمى فى قضية الكسب غير المشروع
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الثلاثاء 31/5/2016 : جنايات القاهرة تنظر اليوم فى محاكمة زكريا عزمى فى قضية الكسب غير المشروع

نتناول اخر اخبار مصر التى أعلنت عنها الصحف الرسمية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 31/5/2016 والتى جاءت للإعلان عن بدء محكمة جنايات القاهرة جلسة النظر فى قضية الكسب غير المشروع المتهم فيها ” زكريا عزمى ” , رئيس ديوان رئاسة الجمهورية الأسبق .

وقد تضمن التفاصيل الآتى :

جنايات القاهرة تنظر اليوم فى محاكمة زكريا عزمى فى قضية الكسب غير المشروع

من المقرر اليوم الثلاثاء الموافق 31/5/2016 أن تنظر محكمة جنايات القاهرة , المنعقدة فى التجمع الخامس , فى محاكمة زكريا عزمى , رئيس ديوان رئاسة الجمهورية الأسبق , لإتهامه بالكسب غير المشروع وحصوله على أموال الدولة دون وجه حق وبطرق غير مشروعة.

وسوف تعقد الجلسة , برئاسة المستشار محمد عبد الله خلف الله , وعضوية المستشارين يسري محمد إسماعيل زكرى , وأحمد إبراهيم محمد السيد فتيح .

يذكر أن محكمة النقض قد قضت بإلغاء الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة “عزمى” بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات وتغريمه 36 مليونًا و367 ألف جنيه وأمرت بإعادة محاكمته أمام محكمة آخرى .

وزارة الكهرباء تؤكد على عدم انقطاع التيار خلال شهر رمضان

أكد الدكتور محمد شاكر , وزير الكهرباء والطاقة المتحددة , على أن السبكة القومية للكهرباء مستقرة وعلى درجة عالية من القوة , ولا تحتاج إلى مركز تحكم قومى يعمل على تخفيف الأحمال .

وأضاف الوزير أن التيار الكهربائى لن ينقطع خلال شهر رمضان المبارك وذلك لتوافر القدرات العالية بالشبكة , موضحاً أن القدرات المولدة من الشبكة أصبحت تفوق احتياجات المواطنين من الكهرباء .

حيث ان هناك فائض يومى كبير فى الشبكة يصل فى بعض الأحيان إلى 7 آلاف ميجا وات , مشيراً إلى أن وضع الكهرباء فى مصر أصبح أكثر استقراراً عن قبل ولا يوجد مبرر لأى تخوفات من الأيام المقبلة التى ترتفع فيها الأحمال خاصة خلال شهر رمضان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *