الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 1/2/2017 : الفريق يستعد لمواجهة سيلتا فيجو والنادي يحدد مصير لوكاس سيلفا وبيبي
مباراة ريال مدريد وفياريال فرصة لم يستغلها الملكي وضياع لرقم قياسي
فريق ريال مدريد " صورة أرشيفية "

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 1/2/2017 : الفريق يستعد لمواجهة سيلتا فيجو والنادي يحدد مصير لوكاس سيلفا وبيبي

يواصل فريق ريال مدريد الاستعداد لمواجهته المرتقبة أمام سيلتا فيجو، والتي ستقام يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني . وكان الثنائي خميس رودريجيز وبيبي، قد عاد منذ الأمس إلى التدريبات الجماعية للفريق، بعد التعافي من إصابتيهما .

بذلك تزداد فرض اللاعبان للمشاركة في لقاء سيلتا فيجو، حيث غاب رودريجيز عن اللعب مع ريال مدريد منذ 7 يناير الماضي، بعدما أصيب خلال لفاء غرناطة بآلام في الساق اليسرى، فيما لم يشارك بيبي مع الفريق في آخر 8 لقاءات بسبب إصابته بآلام في الفخذ .

فيما لم يتحدد موقف الكرواتي لوكا مودريتش من المشاركة غي لقاء الأحد، في الوقت الذي يواصل فيها الثلاثي المصاب جاريث بيل وكارفخال ومارسيلو الخضوع لبرنامج التعافي .

فاسكيز يعود إلى ناديه السابق كروزيرو

أعلن الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، عودة لاعبه الشاب لوكاس سيلفا إلى ناديه السابق كروزيرو، لمدة 18 شهراً على سبيل الإعارة . وخلال 3 سنوات منذ انضمام سيلفا إلى الملكي، لم يشارك سوى في 9 مباريات، بالغضافة إلى أنه لم يخض أي لقاء للموسم الحالي .

وكان سيلفا على مقربة من الانضمام إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي في الموسم الماضي، ولكن لم تتم الصفقة عقب نتيجة الكشف الطبي للاعب، والتي أكدت معاناته من مشاكل في القلب .

الملكي يحسم مصير تجديد تعاقد بيبي

أكدت الصحيفة الإسبانية “آس” أن نادي ريال مدريد قد قرر عدم تجديد تعاقد مدافعه بيبي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ليبقى اللاعب على مقربة من الرحيل إلى الدوري الصيني . وأشارت الصحيقة إلى أن بيبي سينتقل إلى نادي هيبي فورتون في انتقالات الصيف المقبل، والذي يدربه التشيلي مانويل بيليجريني .

وكان بيبي قد أكد في تصريحات سابقة عن رغبته في الاعتزال داخلة قلعة البرنابيو، مشيراً إلى أنه رفض عروض مغرية للرحيل عن صفوفه، حيث كان بإمكانه الانتقال لأي ناد خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي . وكان اللاعب يأمي في أن يتم التول لاتفاق مع الملكي للتمديد، لكن فشل المفاوضات سيجعله ينتقل إلى الصين، حيث سيحصل على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو، وهو عرض مغري بالنظر إلى عمره البالغ 34 عاماً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *