الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأربعاء 1/2/2017 : الفريق في مهمة سهلة أمام تشيزينا المتعثر بكأس إيطاليا
أخبار روما
فريق روما

أخبار روما اليوم الأربعاء 1/2/2017 : الفريق في مهمة سهلة أمام تشيزينا المتعثر بكأس إيطاليا

سيكون روما على موعد اليوم لملاقاة فريق تشيزنيا، في مباراتهما بدور الثمانية من بطولة كأس إيطاليا، والتي ستقام بملعب “الأولمبيكو” في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة . ويخل روما المباراة باحثاً عن التأهل للمربع الذهبي، قبل مواصلة مشواره في الدوري الإيطالي، والذي تعثر فيه يوم الأحد الماضي، بتلقيه الخسارة الأولى منذ 43 يوماً أمام سامبدوريا بنتيجة 2-3 .

وسيحاول الذئاب استعادة توازنهم بمباراة اليوم، للاستمرار في منافستهم على لقب الكالتشيو، بعدما اتسع فارق النقاط مع متصدر المساابقة يوفنتوس إلى 4 نقاط . ويبدو أن مهمة الفريق الليلة ستكون سهلة، فالخصم تشيزينا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، متعثر في مسابقته .

ويدرك تشيزينا حقيقة مسيرته الصعبة في الدوري، ومهمته أمام روما اليوم، وهو ما نوه عنه مدافع الفريق فرانشيسكو رينزيتي قائلاً :

ندرك الفجوة الفنية التي تفصلنا عن روما، فهو فريق ينافس على لقب الدوري، بينما نحن متعثرون في دوري الدرجة الثانية. لكننا سنحاول تقديم أفضل ما لدينا في المباراة .

سباليتي يتحدث عن وضع مانولاس مع الفريق

تطرق لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق روما، إلى وضع المدافع كوستاس مانولاس، بعدما تلقى عدة عروض للرحيل عن نادي العاصمة الإيطالية، كان آخرها المقدم من إنتر ميلان . وكان مانولاس قد غاب عن لقاء روما الأخير أمام سامبدوريا، وهو ما أثار التكهنات حول وضعه بالفريق .

وأشار سباليتي خلال المؤتمر الصحفي ما قبل مباراة الكأس اليوم، أنه ربما كان مانولاس غير سعيد بعدم اللعب أمام سامبدوريا، مضيفاً :

لكن هذا لا يعني أنه تقدم بطلبٍ للانتقال، ويبقى احترامي له كما كان دائمًا، ربما يلعب دور الزعيم ليلة الغد وخاصة أننا في وقتٍ صعب بعد الهزيمة الأخيرة، مانولاس لاعب قوي، والنادي يؤمن به .

وعن العروض المقدمة له أوضح :

حتى لو تقدم نادٍ بعرضٍ كبير للفوز بخدماته فمن الطبيعي أن تكون لدينا شكوك لأننا نتكلم عن لاعب كبير .

تعثر صفقة انتقال سانتوس إلى ليل الفرنسي

أكدت شبكة “سكاي سبورت” أن صفقة انتقال جيرسون سانتوس لاعب روما، إلى نادي ليل الفرنسي قد تعثرت في اللحظات الأخيرة قبل غلق موسم الانتقالات الشتوية . وأضافت الشبكة أن سبب فشل إتمام التعاقد، هو عدم اقتناع اللاعب بالانضمام للفرنسي، في ظل عدم التوصل لاتفاق بين الجانبين .

بذلك سيبقى سانتوس صاحب الـ19 عاماً مع فريقه روما، بالرغم من عدم مشاركته سوى في 11 مباراة هذا الموسم، 6 منها في منافسات الكالتشيو . أيضاً خسر روما كثيراً بعدما نجاح الصفقة، والتي كان سيستثمر منها مبلغاً وقدره 20 مليون يورو، في الوقت الذي اقترح فيه ليل دفع 5 ملايين يورو في الشهر الجاري، على أن يدفع 13 عقب انتهاء الاستعارة لنهاية الموسم، مع إمكانية إضافة مليوني دولار كحوافز .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *