الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 1/2/2017 : بونوتشي يعترف بصعوبة رفض عروض الصيف الماضي وهيرنانيس مستمر مع الفريق
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 1/2/2017 : بونوتشي يعترف بصعوبة رفض عروض الصيف الماضي وهيرنانيس مستمر مع الفريق

يواصل فريق يوفنتوس الاستعداد لمباراته المرتقبة يوم الأحد المقبل أمام إنتر ميلان، في قمة منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي . وسنقدم لكم في ملخصنا الإخبار اليوم عن السيدة العجوز، آخر تصريحات ليوناردو بونوتشي، بالإضافة لمصير اللاعب أندرسون هيرنانيس من انتقالات الشتاء الجاري .

بونوتشي : لم يكن سهلاً أن أقول لا لبرشلونة ومانشستر سيتي سيتي

في تصريحات نشرها موقع “Four Four Two” أكد ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس ، أنه وجد صعوبة شديدة، في رفض العروض التي قدمها ناديي برشلونة ومانشستر يونايتد، لضمه خلال موسم انتقالات الصيف الماضي . وأشار اللاعب إلى أنه كان من الصعب رفض العرض المقدم من بيبي جوارديولا أفضل مدرب في العالم .

وعن وضعه الحالي في يوفنتوس صرح بونوتشي :

أنا سعيد الآن بالبقاء في يوفنتوس، أريد الفوز في إيطاليا والفوز في أوروبا، نحن بحاجة لموقف حاسم في أوروبا، ومع هذا النموذج الحالي للفريق يمكننا أن نحقق كل شئ .

هيرنانيس يصر على رفضه الانضمام إلى جنوي

أكدت شبكة “سكاي سبورت” أن أندرسون هيرنانيس لاعب وسط يوفنتوس، رفض مجدداً الانتقال إلى نادي جنوي خلال انتقالات الشتاء، وذلك بعدما جدد النادي رغبته في ضم اللاعب منذ المرة الأولى في الصيف الماضي . ويعد فشل يوفنتوس في ضم اليلجيكي أكسيل فيتسل إليه خلال الميركاتو، هو ما جعل من بقاء هيرنانيس محتم للنادي .

وكان الموقع البرازيلي “جلوبو سبورتي” قد أشار أنه ربما تكون وجهة اللاعب المقبلة، إلى نادي ساو باولو البرازيلي، مع الاتفاق مع يوفنتوس على تحمل قيمة 50% من راتبه . وأوضح الموقع أن السبب الرئيس لرفض هيرنانيس التعاقد مع جنوي، هو وصول عرض ساو باولو إليه، هاصة وأنه كان لاعباً فيه لفترة طويلة منذ تواجده في قطاع الناشئين .

يوفنتوس يسيطر على جوائز الكالتشيو للموسم الماضي

هيمن نادي يوفنتوس على جوائز مسابقة الدوري الإيطالي، للموسم الماضي، في الحفل الذي أقيم بمدينة تورينو بالأمس . ونظراً لتتويج النادي بلقب الكالتشيو لمدة 5 مرات متتالية، فكانت سيطرته على الجوائز حتمية . ونال المدير الفني للفريق ماسيمليانو أليجري جائزة أفضل مدرب بالدوري، والذي أعرب عن سعادته بها، مشيراً إلى سعيه هذا الموسم للفوز بالدوري للموسم السادس على التوالي، رغم المنافسة القوية مع روما .

ونال يوفنتوس جائزة أفضل نادي إيطالي، فيما استحوذ 7 من لاعبي الفريق، على التشكيل المثالي للدوري الإيطالي عن الموسم الماضي، والتي جاءت كالتالي :

حراسة المرمى: جانلويجي بوفون (يوفنتوس)

للدفاع: أندريا بارزالي، وليوناردو بونوتشي، وجورجيو كيليني (يوفنتوس).

للوسط: خاليدو كوليبالي، وماريك هامشيك (نابولي)، وميراليم بيانيتش (يوفنتوس) وبول بوجبا (يوفنتوس/ مانشستر يونايتد الإنجليزي)، ورادجا ناينجلان (روما).

للهجوم: باولو ديبالا، وجونزالو هيجواين (يوفنتوس) .

فيما فاز ليوناردو بونوتشي بجائزة أفضل لاعب، عن الموسم الماضي .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *