الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الأربعاء 1/2/2017 : انطلاق الجولة الـ17 بمواجهات العودة للانتصارات
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الأربعاء 1/2/2017 : انطلاق الجولة الـ17 بمواجهات العودة للانتصارات

تنطلق اليوم منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري السعودي “دوري جميل”، والتي ستقام على مدار 4 أيام، تنتهي يوم السبت المقبل . ولعل أبرز لقاءات الإسبوع ستكون يوم الجمة المقبل، حينما يتلاقى فريقي الاتحاد والأهلي، في ديربي جدة، بصارع قوي نحو الوصول لقمة جدول المسابقة والتي يحتلها الهلال .

أما الليلة فتشهد إقامة مباراتين، الأولى ستجمع بين فريقي الفتح (صاحب المركز الأخير برصيد 11 نقطة) والرائد (صاحب المركز السابع برصيد 19 نقطة) . ويبحث الفتح عن تحقيق الفوز، ليساعده في مشواره لمحاولة الابتعاد عن الهبوط، والدخول في منطقة الأمان . بينما يسعى الضيف الرائد لتحسين وضعه، في جدول ترتيب الدوري . وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بغوز الرائد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

والمواجهة الثانية سيحل فيها الشباب ضيفاً على فريق التعاون، في مواجهة متقاربة المستوى . حيث سيحاول التعاون صاحب المركز الثامن برصيد 18 نقطة، الخروج من دوامة الهزائم في الفترة الماضية، في الوقتع الذي يسعى فيه الشباب صاحب المركز الخامس برصيد 25 نقطة، الدخول في المربع الذهبي وأجواء المنافسة على الدوري، بعد خسارته الأخيرة أمام الأهلي .

وعن التحكيم في الجولة الـ17، فسيشهد تواجد حكمين أجنبين، في لقائي ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي، ومباراة الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري مع القادسية . أما باقي المباريات فستكون الإدارة فيها سعودية، حيث سيحكم مباراة الفتح والرائد الحكم حسين أبو شاهين، فيما سيكون معاونيه فهد العمري وبليغ رمضان، والحكم الرابع محمد الهويش .

أما لقاء التعاون والشباب، فسيديره تحكيمياً سلطان الحربي، يعاونه الثنائي عبد العزيز الأسمرب وهشام الرفاعي، على أن يكون صالح الهذلول حكماً رابعاً .

والجدول التالي يوضح مواعيد مباراتي اليوم من مواجهات الإسبوع الـ17 الدوري السعودي وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى القنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *