الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2017 الترم الاول بجميع المحافظات
نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2017 ترم اول
نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2017

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2017 الترم الاول بجميع المحافظات

ظهرت امس واليوم نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2017 للترم الاول للعام الدراسي ، وكانت من اوائل المحافظات التى اعلنت نتيجتها اليوم محافظة القاهرة وجاءت نسبة النمجاح بها جيدة الى حد ما حيث كانت الامتحانات بمستوى الطالب المتوسط ولم يكن هناك اى سكوى او مخالفة بالامتحانات، ونسبة النجاح للشهادة الاعدادية بها 71.5 وكان حلون اول الادارات على مستوى المحافظة بنسبة 95.29. كما ظهرت النتيجة ايضا بمحافظة الاسكندرية وكانت نسبة النجاح بها مرتفعة وافضل من محافظة القاهرة وذلك بنسبة 83.7 حيث بنجح 63 الف من بين 76 الف اجتازوا الامتحانات. تم تم الاعلان ايضا عن ظهور النتيجة بمحافظة الجيزة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2017 الترم الاول بجميع المحافظات :

ويعيش الطلاب بمحافظات الجمهورية الآخرى والتى لم تعلن نتيجتها بعد فى حالة من التوتر والقلق فى حالة ترقب حتى يتم اعلان النتيجة، ويزداد البحث حاليا عن روابط النتائج على شبكة الانترنت ونحن نتابعها عن كثب حتى نقوم بتوفير روابطها لكم للكشف عنها.

ويعرف الطلاب نتيجة الشهادة الاعدادية من خلال رقم الجلوس والذى يجب الاحتفاظ به، ويحصل من موقع وزارة التربية والتعليم بعد اعلان النتيجة على الدجات الخاصة بجميع المواد الدراسية والدرجة الكلية واسمه حتى يتأكد من انها نتيجته، ولابد من الرجوع للمدرسة فى حال وجود مشكلة او لم يتم العثور على نتيجة الطالب.

ولجميع المحافظات التى لم تعلن الى الآن يمك للطلاب ان يتركوا فقط رقم جلوسهم لنقوم نحن بالبحث عن النتيجة بعد اعلانها وترك بيانات الطالب الخاصة كالاسم والمحافظة، ونحن نقوم بعمل تحديث مستمر لروابط النتائج ومعرفة المحافظات التى ظهرت بها النتيجة، ويمكن الحصول على الروابط لجميع المحافظات المعلنة نتيجتها والغير معلنة للاستعلام عنها من الموقع اخاص بها موقع وزارة التربية والتعليم وذلك بالدخول هناااااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *