الرئيسية / اخبار العالم / اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 31/5/2016 : قوات الدفاع السعودية تعترض صاروخ باليستى أطلقه الحوثيون بنجران
وصول المساعدات الانسانية
المملكة العربية السعودية

اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 31/5/2016 : قوات الدفاع السعودية تعترض صاروخ باليستى أطلقه الحوثيون بنجران

فى إطار إستعراضنا لاخر اخبار السعودية التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الثلاثاء الموافق 31/5/2016 , جئنا بالإعلان عن تمكن قوات الدفاع السعودية من إعتراض صاروخ باليستى أطلقته القوات الحوثية عليها من منطقة نجران .

قوات الدفاع السعودية تعترض صاروخ باليستى أطلقه الحوثيون بنجران

قامت قوات الدفاع الجوية السعودية , فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء , من إعتراض صاروخ باليستى أطلقه الحوثيون وقوات صالح المواليه لهم نحو الأراضى السعودية .

وقد صرحت مصادر سعودية أن القوات الجوية المتمثلة فى منظومة الباتريوت تمكنت من إعاراض الصاروخ في سماء منطقة نجران جنوب المملكة العربية السعودية.

وأضافت المصادر أن قوات الباتريوت قد تمكنت من تدمير الصاروخ قبل وصوله هدفه المحدد دون وقوع أية أضرار , مشيرة إلى أن القوات الحوثية قد قامت فجر اليوم بإستهداف مركز الموسم الحدودى التابع لمحافظة الطوال بجازان .

وذلك بإستخدامها عدد من القذائف العسكرية بعد أن دام الهدوء على الحدود السعودية اليمنية عدة أشهر دون أى هجمات أو غارات أو إطلاق صورايخ من أى نوع .

أمير الرياض يرعى المؤتمر العربى للثقافة والإبداع بمركز الملك فهد

قام أمير منطقة الرياض , الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز , مساء أمس الإثنين , برعاية المؤتمر العربى للثقافة والإبداع الذى جاء تحت عنوان ” من أجل السلام ومكافحة الإرهاب” .

وقد عمل على تنظيم المؤتمر الاتحاد العالمي للشعراء  بالتعاون مع المركز العربى للثقافة والإعلام فى مركز الملك فهد الثقافى بالعاصمة السعودية الرياض.

وقد ألقى رئيس المركز العربى للثقافة والإعلام , عبدالله الخشرمى , كلمته التى دعا فيها كافة شعوب العالم إلى ضرورة القيام بالعمل على نشر ثقافة التسامح والمحبة والسلام بينهم لتوحيد فئات المجتمع من كافة البلدان .

مشيراً إلى أن المؤتمر يهدف إلى التواصل مع كافة الشعوب بالمحبة والسلام , وذلك يكون من خلال تبادل الزيارات بينهم والقيام بعمل ورش عمل مشتركة مع الجمعيات الإنسانية فى العالم أجمع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *