الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 31/5/2016 : الفريق فى معسكر مغلق غدا الأربعاء والنادى يريد خوض وديات قوية وتصريحات هامة لعمارة
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 31/5/2016 : الفريق فى معسكر مغلق غدا الأربعاء والنادى يريد خوض وديات قوية وتصريحات هامة لعمارة

فريق الكرة فى نادى الزمالك سيبدأ معسكرا مغلقا منذ الغد الأربعاء لمتد ل 5 أيام وينتهى فى الأحد المقبل ، وذلك من أجل الاستعدادا للقاءه المقبل أمام فريق اتحاد الشرطة ضمن جولات الأسبوع 31 من مسابقة الدوري المصري . حيث كان اللاعبون قد حصلوا على راحة سلبية جاءت عقب تجمع معسكر منتخب مصر من أجل مباراته أمام تنزانيا يوم السبت المقبل ، حيث توقف الدوري ليستأنف عقب اللقاء عقب انتهاء هذا اللقاء . و مباراتان وديتان ستكونان ضمن برنامج المعسكر بحسب ما صرح به محمد حلمي المدير الفنى للأبيض .
الزمالك أيضا يسعى للاتفاق مع أندية كبرى لعقد مباريات ودية معهم وذلك على غرار ما قام به الأهلي حينما لعب أمام روما الإيطالي فى الإمارات وديا ، وذلك لتكون خير استعداد للفريق فى الموسم المقبل والاستفادة تسويقيا وماليا من الأمر . القلعة البيضاء تلقت منذ فترة عدة عروض من قبل شركات مختلفة لخوض لقاءات مع فرق مثل أهلي جدة والفاقسي التونسي بالإضافة إلى النادى الإسباني فياريال ، لكن جميعها لم يتم لعدة أسباب كان من بينها عدم مناسبة مواعيد اللقاء مع الأبيض خاصة وقت وجود ضغوط المباريات له فى الدوري . وعلى هذا الأساس فقد وضع النادى شروطا فى حال تلقيه أيه عروض جديدة فى هذا الصدد ، منها إلازم الشركة التسويقية بإرسال خطاب رسمي من النادى الذى سيواجهه الزمالك موضحا فيه الموافقة على الودية وذلك بمثابة ضمان للنادى وخاصة ما إذا كانت الشركة التى قدمت العرض لأول مرة تتعامل مع إدارة الأبيض .
وأخيرا كانت هناك تصريحات تليفزيونية للوزير الأسبق للشباب والرياضة عبد المنعم عمارة ، مفادها أن انقذ الزمالك من الهبوط للدرجة الرابعة وقت أن كان الجنزوري رئيسا لوزراء البلاد . حيث قال عمارة أنه اتخذ قرار ضحى فيه بالجبلاية وهو إقالة مجلسها بالكامل ، عقب ما تم من قبل فاروق جعفر فى الزمالك بسحب لاعبيه من مباراته أمام الأهلي . وأضاف أن الانسحاب وقتها كان خطيرا وجديا وليس كما أثير منذ يومين ، فى إشارة لما قاله مرتضى منصور رئيس النادى وتهديده . عمارة بين أن معنى انسحابه حينذاك هو هبوط الفريق للدرجة الرابعة وهو ما كان من الصعب حدوثه فى وقت تولى منصب الوزير ، ليطلب من الجنزوري القيام بحل مجلس القلعة البيضاء بالكامل لكنه رفض معللا ذلك بتواجد بعض أقربائه فيه ، لكنه أبلغه بأن يحل الاتحاد المصرى لكرة القدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *