الرئيسية / اخبار العالم / اخبار داعش اليوم الثلاثاء 31/1/2017 : تنظيم داعش يشن هجوما واسعا على نقاط عسكرية بصلاح الدين بالعراق
اعلان حالة الطوارئ فى سوريا
مستجدات تنظيم داعش

اخبار داعش اليوم الثلاثاء 31/1/2017 : تنظيم داعش يشن هجوما واسعا على نقاط عسكرية بصلاح الدين بالعراق

نعرض لكم اهم اخبار داعش التى تم نشرها فى الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 31/1/2017 فى الصحف العربية والتى جاءت بقيام تنظيم داعش بشن هجوما واسعا على نقاط عسكرية متواجدة فى منطقة تل كصيبة بمحافظة صلاح الدين العراقية .

وتضمنت التفاصيل التالى :

تنظيم داعش يشن هجوما واسعا على نقاط عسكرية بصلاح الدين بالعراق

أكدت مصادر أمنية عراقية ، صباح اليوم الثلاثاء ،على قيام تنظيم داعش شن هجوما واسعا على نقاط عسكرية متواجدة فى منطقة تل كصيبة شرقى صلاح الدين العراقية .

وأضافت المصادر أن قوات الجيش العراقى قد تمكنت من صد هجوما لتنظيم داعش شرق محافظة صلاح الدين ، وإن 39 عنصرا من التنظيم قتلوا فى الهجوم.

كما تمكنت القوات العراقية من إستعادة السيطرة على كامل منطقة تل كصيبة الواقعة شرق محافظة صلاح الدين ، التى سيطر عليها عناصر تنظيم داعش فى الـ14 من يناير العام الماضى.

والجدير بالذكر أن تنظيم داعش يسعى إلى زيادة هجماته على النقاط الأمنية فى صلاح الدين ليتمكن من منع أى تقدم صوب قضاء الحويجة بالعراق .

كما قام طيرن الجيش العراقى أمس الإثنين بتدمير 14 سيارة لتنظيم داعش وقتل 38 منهم على الأقل فى محافظة نينوى شمالى العراق ، بالإضافة إلى قصفه مركبة عسكرية تابعة لداعش بواسطة صاروخ جو-أرض دمرها وقتل من كانوا بها فى “تلعفر” بالمحور الغربى من عمليات”قادمون يانينوى“.

قد صرح المتحدث باسم وزارة الدفاع العراقية ، العقيد ليث عبد الوهاب ،  بأن الطيران قد تمكن من تدمير أربع سيارات لتنظيم (داعش) وسيارتين مفخختين وسابعة مسلحة برشاش أحادى وقتل 21 منهم فى قضاء “تلعفر” غربى محافظة نينوي.

كما دمرت طائرات القوة الجوية العراقية ستة زوارق لداعش وتدمير ست سيارات وقتل 17 منهم و استهدفت منطقة “بادوش” شمال غرب الموصل بمحافظة نينوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *