الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 31/5/2016 : أربيلوا يرد على بيكيه خلال احتفالات الملكى ونافاس قد لا يشارك فى كوبا أمريكا 2016
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 31/5/2016 : أربيلوا يرد على بيكيه خلال احتفالات الملكى ونافاس قد لا يشارك فى كوبا أمريكا 2016

تتواصل الأجواء الاحتفالية لجماهير الملكى ريال مدريد وذلك عقب التتويج بالبطولة الأروع دورى أبطال أوروبا مساء السبت الماضى ،بعد الفوز على أتليتكو . الاحتفالات بدأت رسميا منذ الأمس حين قام النادى الملكى بعمل احتفال ضخم على استاد سنتياجو بيرنابيو والذى كان بمثابة العرض المبهر لجماهيره والرائع وبدا كعرض مسرحى مذهل . لكن كالعادة تتوالى بعض المشاحنات أو ما يسمى بالسخرية اللفظية من لاعبى الفرق المنافسة أو الرد على تصريحات مسيئة لبعض اللاعبين ، لتتداخل أجواء الحروب الكلامية مع الاحتفالات .
الحرب الكلامية هذه المرة لنجم الفريق أربيلوا والذى كان له رد على ما قاله سابقا مدافع برشلونة بيكيه وسخريته الدائمة من الملكى . الرد كان على آخر تصريح لبيكيه والذى قاله فيه أن البداية مع تحقيق النادي الملكي لإنجازاته بدأ مع كيفين رولدن .
وقد قصد من حديثه المغنى الذى قام بإحياء احتفال نجم الريال كرستيانو بيوم مولده عقب الفوز على أتليتكو ب 4 أهداف دون رد فى سخرية منه عن اللاعب ، لكن أربيلوا هو من رد بالنيابة عن رونالدو خلال الاحتفالات ورده دفع جماهير الملكى للضحك بعد فهم مغزي الحديث ، فقد قال إنه يشكر الجماهير مضيفا عدم معرفته بمن قد بدأ .
خبرنا التالى بخصوص حارس مرمى الفريق كيلور نافاس ، والذى من المرجح ألا يشارك مع منتخب بلاده الكوستاريكي مطلع الشهر الجارى بداية من يوم 3 وحتى يوم 26 فى البطولة التى سيخوضها معه وهى كوبا أمريكا 2016 . السبب هو ما لحق به من إصابة قد أعلن عنها النادى فى بيان رسمى ، وصرح بأن بعد إجراء نافاس للفحوصات تبين وجود إصابة فى القدم اليسرى وتحديدا بالأوتار عقب التشخيص الذى تم فى مستشفى لاموراليخا الجامعية ، لكن الجهاز الطبى سوف يقوم لاحقا بتقييم الإصابة لتبيان مدى إمكانية مشاركته من عدمها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *