الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 31/1/2017 : الفريق يواصل استعداداته للسوبر وحلمي يرسل القائمة الإفريقية
مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 31/1/2017 : الفريق يواصل استعداداته للسوبر وحلمي يرسل القائمة الإفريقية

يواصل اليوم فريق الزمالك تدريباته بمقر النادي في ميت عقبة، عقب انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين أول أمس الأحد، بعد انتهاء المعسكر الملغق بمنطقة 6 أكتوبر . ويواصل الأبيض التجهيز للقاء كأس السوبر المصري أمام الأهلي، والذي سيقام يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات .

وأكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي، أنه تم الاستقرار على سفر بعثة الفريق إلى الإمارات، للاستعداد لقاء السوبر يوم 4 فبراير المقبل، بعد 24 ساعة من خوضه لمبارادة ودية بالقاهرة . وأوضح تيحانا أنه تم إلغاء فكرة لعب اللقاء الودي في الإمارات، نظراً لضيق الوقت .

محمد حلمي يكشف عن موعد إرسال القائمة الإفريقية للزمالك

أكد محمد حلمي المدير الفني للزمالك، أنه سيتم اليوم حسم أسماء اللاعبين الذين سيتم إضافتهم، للقائمة الإفريقية للفريق، والتي أرسلها النادي منذ أيام . وعقب حسم القلعة البيضاء لمصير عدد من لاعبيها سواء بالتجديد أو الرحيل أو الصفقات الجديدة، سيعقد حلمي اليوم جلسة مع أفراد جهاز المعاون، للانتهاء من الأسماء التي ستنضم للقائمة، والتي بلغ عدد لاعبيها المقيدين 21 لاعباً .

وأشار حلمي خلال تصريحات صحفية أن كافة الأسماء تم حسمها من الوضع في القائمة، باستثناء اسمين هما علي فتحي ومحمد مسعد سيتم الاستقرار على قيد أحدهم . وبالنسبة للاعبين المنضمين للقائمة، فهم باسم مرسي ومعروف يوسف وحسام باولو وإسلام جمال ومصطفى فتحي .

الزمالك يتراجع عن رحيل مايوكا مع توقيع عقوبة مادية

استقر مسئولو نادي الزمالك على استمرار المهاجم الزامبي إيمانويل مايوكا، في صفوف الفريق في الفترة المقبلة، متراجعين عن فكرة رحيله في انتقالات الشتاء الجاري . وبرر الأبيض موقفه من مايوكا، بأن رحيله سيكلف خزانة النادي 800 ألف دولار، على أن يتم اليوم اعتماد الموافقة على بقاءه في الفريق، من قبل مرتضى منصور رئيس النادي .

وسيتم توقيع عقوبة مادية على اللاعب، نظراً لغيابه في الفترة الماضية عن المشاركة في تدريبات الزمالك، لفترة دامت لـ3 أسابيع، بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين، عقب مباراة القمة مع الأهلي، والتي أقيمت في شهر ديسمبر الماضي بختام منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري المصري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *